منوعات

تكريما لها إضاءة برج خليفة بصورة اليسا للمرة الأولى

حظيت الفنانة اللبنانية اليسا بتكريم كبير من الإمارات العربية المتحدة​ عبر إضاءة برج خليفة الواقع في دبي بصورتها مساء اليوم الأربعاء.

تكريما لها إضاءة برج خليفة بصورة اليسا للمرة الأولى

وقد انتشرت الصور بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول محبيها ومعجبيها صورتين من هذا الحدث الكبير، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم وهذه المبادرة الجميلة.

وشاركت الفنانة إليسا العديد من الصور عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي، من إضاءة برج خليفة بصورتها، وكتبت عليها قائلة: "يحدث الآن".



ومنحت الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق الفنان اللبناني راغب علامة وعائلته الإقامة الذهبية فيها، وكذلك فعلت مع الفنان اللبناني وليد توفيق، وأيضاً مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم، تقديراً لهم ولفنهم الراقي في لفتة كريمة منها.

الجدير ذكره أن برج خليفة تمت إضاءته ليلة رأس السنة 2020/2021 بالعلم اللبناني، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات فيديو للحظة التاريخية التي علق عليها سفير لبنان لدى دولة الامارات العربية المتحدة فؤاد دندن، موجهاً عبارات الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية وشعبها.

حيث قال: "نفتخر بهذه التحيّة ونبادلها بمثلها وبأفضل منها حبّاً ووفاءً وأخوّةً صادقة متمنين كل ازدهار ورقي وأمن وأمان لدولة الإمارات العربية الشقيقة".

يقرأون الآن