رياضة

النجم السوري عمر السومة يجدد لأهلي جدة السعودي ثلاثة أعوام جديدة

وافقت إدارة أهلي جدة السعودي على شروط النجم السورى عمر السومة، من أجل تجديد عقده مع النادى لمدة 3 سنوات مقبلة، خاصة وأن عقده الحالي ينتهى مع نهاية الموسم الجاري.

النجم السوري عمر السومة يجدد لأهلي جدة السعودي ثلاثة أعوام جديدة

و وفقا لصحيفة "الجزيرة" السعودية، إن الجلسة الأخيرة التى جمعت مسؤولي النادى مع وكيل أعمال اللاعب شهدت التوصل إلى اتفاق نهائي على تجديد عقد عمرو السومة لمدة 3 سنوات مقبلة.

واليوم أعلن بشكل رسمي عن تجديد عقد المهاجم عمر السومة حيث كتب الحساب الرسمي للنادي السعودي عبر حسابه على موقع "تويتر": التاريخي عمر السومة أهلاوي حتى 2024".   

ونال النجم عمر السومة لقب الهداف التاريخى للدوري السعودي برصيد 128 هدفا بعد تخطيه الرقم السابق المسجل باسم ناصر الشمراني برصيد 126 هدفا.

وكان عمر السومة، صاحب الـ31 عامًا، قد انضم لصفوف فريق الأهلى السعودي، في صيف عام 2014، قادما من فريق القادسية الكويتى، وخاض مع الراقي 200 مباراة في جميع المسابقات، سجل 174 هدفا، وقدم 16 تمريرة حاسمة.

والجدير ذكره أن فريق الأهلي، يستعد لمواجهة نظيره فريق الهلال، يوم الجمعة المقبل، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، حيث يحتل فريق الراقي، المركز الثالث، برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط، عن الهلال المتصدر، برصيد 25 نقطة

Waradana

يقرأون الآن