رياضة

اللواء القرقاوي يشارك في الجمعية العمومية للإتحاد الدولي ويتابع فعاليات كأس العالم

اللواء القرقاوي يشارك في الجمعية العمومية للإتحاد الدولي ويتابع فعاليات كأس العالم

رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة اللواء اسماعيل القرقاوي

وصل إلى الفلبين صباح اليوم رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة اللواء اسماعيل القرقاوي لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة السلة المقرر عقده غدا الأربعاء كما يحضر افتتاح بطولة العالم وبعض مباريات البطولة التي ستنطلق يوم الجمعة ويشارك فيها ثلاثة منتخبات عربية لبنان والاردن ومصر.

وسوف يستغل القرقاوي وجوده في المونديال لعقد لقاءات مع المسؤولين بالاتحاد الدولي ورؤساء الاتحادات العربية والقارية والدولية لمناقشة مستقبل اللعبة واخر المستجدات التي حدثت في السوات الاخيرة. وسبق للقرقاوي أن شارك في اجتماعات الاتحاد الدولي في كل من تركيا وسويسرا وإسبانيا.

من جهة اخرى غادر فجر اليوم إلى الفلبين عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي والمدير الفني للمنتخب الوطني لكرة السلة الدكتور منير بن حبيب لحضور ورشة عمل اللجنة ألفنية الدولية التي ستعقد يوم الخميس القادم وذلك بعد أقل من ٢٤ ساعة على وصوله من تايوان وقيادة منتخب الامارات في بطولة وليم جونز الدولية ثم التوجه مباشرة الى الفلبين لحضور ورش عمل الاتحاد الدولي.

وعبر بن حبيب عن ارتياحه للمستويات التي قدمها المنتخب في البطولة قائلا ان اهم ما في تلك المشاركة هو تعود اللاعبين على ضغط المباريات وسلامتهم من الاصابات مشيرا إلى استمرار العمل والتحضير اولا لدورة الالعاب الآسيوية في الصين اعتبارا من ٢٣ أيلول/ سبتمبر القادم ضمن المنتخبات التي ستشارك فيها الامارت بحيث تكون الصين المحطة الثالثة في رحلة اعداد الأبيض للمرحلة النهائية الآسيوية بعد اندونسيا وتايوان.

يقرأون الآن