رياضة

لقطات من داخل برشلونة تكشف الخلاف العنيف بين تشافي ولابورتا

لقطات من داخل برشلونة تكشف الخلاف العنيف بين تشافي ولابورتا

لابورتا وتشافي

حقق المسلسل الوثائقي "FC Barcelona, Una Nueva Era" من إنتاج وبث قناة "Prime Video"، نجاحاً جماهيرياً كبيراً ونتيجة الاستقبال الجيد، تم تصوير الموسم الثاني "Una Nueva Era II" والذي تم فيه الكشف عن القضايا الداخلية لنادي برشلونة في الموسم الماضي (2022-23).

وجاءت الحلقات الأربع الأولى للموسم الثاني متاحة الآن، حيث يبدأ بوصول روبرت ليفاندوفسكي كصفقة كبيرة ومع التجديد المثير لغافي، ولكن تظهر فيها أيضًا النكسات الأولى للموسم، خاصة في أوروبا.

في إحدى لحظات الفصل الأول، بعد التعادل السلبي أمام رايو فايكانو في بداية الدوري الإسباني، تشافي يعترف بأنه يتعرض لتوتر كبير وكشف عن حديث مع جوان لابورتا رئيس النادي، مدير شؤون الكرة، جوردي كرويف المدير الرياضي للنادي وكان عليه يطلب منهم في ذلك الحوار الهدوء والثقة.

وقال تشافي: "أتذكر حديثاً متوتراً بعد التعادل مع مجلس الإدارة وطلبت منهم أن يهدأوا، كان ذلك في اليوم الأول فقط وأننا تعادلنا".

وتستعرض الفصول التالية من المسلسل الوثائقي "برشلونة، عصر جديد" أيضًا اعتزال جيرارد بيكيه، والفوز بكأس السوبر، وانفجار "قضية نيجريرا"، وتوديع بوسكيتس وجوردي ألبا قبل الفوز بلقب الدوري الإسباني.

goal.com

يقرأون الآن