لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

الأحمد: لتسليم قتلة العرموشي الى القضاء اللبناني

الأحمد: لتسليم قتلة العرموشي الى القضاء اللبناني

لقاء عزام الأحمد مع عبد الرحمن البزري بحضور السفير الفلسطيني أشرف دبور

شدد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة "فتح" المشرف العام على الساحة اللبنانية عزام الاحمد، على "ضرورة تسليم المتهمين باغتيال اللواء أبو اشرف العرموشي ورفاقه الى القضاء اللبناني".

وبحث، خلال لقائه النائب عبد الرحمن البزري، آخر التطورات في مخيم عين الحلوة، وأشاد بمواقف النائب البزري من التطورات الاخيرة، مؤكداً "العلاقة الاخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني".

وبدوره، أكد البزري دعم "الشعب الفلسطيني في نضاله المستمر ضد الجيش الاسرائيلي وقيام دولته الفلسطينية المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة اماكن وجوده".

أسامة سعد

وفي نفس السياق، بحث عزام الاحمد، مع النائب أسامة سعد آخر التطورات في مخيم عين الحلوة وضرورة تسليم المتهمين باغتيال اللواء أبو أشرف العرموشي ورفاقه إلى القضاء اللبناني.

وكان اللقاء في حضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور، امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات، عضو المجلس الثوري لحركة فتح آمنة جبريل، عضو قيادة حركة فتح في لبنان اللواء منذر حمزة وقائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب.



يقرأون الآن