رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

آل الشيخ يعلنها: فيوري يواجه أوسيك في السعودية

آل الشيخ يعلنها: فيوري يواجه أوسيك في السعودية

تايسون فيوري

أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ عن إقامة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الملاكمين البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوسيك على ملعب "كينغدوم أرينا"، وذلك خلال "موسم الرياض"، الذي ينطلق يوم 20 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه في "إكس": "جمهور وزوار موسم الرياض بعد دقائق خبر مهم وعالمي عن فعالية مهمة في kingdom Arena سيتم الاعلان عنه، وسيكون حدث تاريخي لأول مرة. أتمنى التفاعل مع الحدث على هاشتاق #Big_Time ومتأكد انكم حتوصلونه الترند الأول في العالم”.


وكتب فيوري عبر إنستغرام "لم يعد بإمكانك الركض مثل الأرنب بعد الآن يا أوسيك، فقد حصلت على ما تريد". 

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، في بيان: "هذا هو النزال الذي أراد الجميع رؤيته منذ فترة وأصبح واقعًا في النهاية، حيث يدخل بطلًا العالم في الوزن الثقيل إلى الحلبة في مواجهة بعضهما البعض".

وأضاف: "إنه أكبر نزال في الملاكمة سيشاهده العالم، ونحن فخورون جدًّا بأن نكون المضيفين لهذا المشهد كجزء من النسخة الرابعة من احتفالاتنا بموسم الرياض".

والبريطاني فيوري هو بطل المجلس العالمي، بينما يحمل الأوكراني أوسيك ألقاب الرابطة العالمية والمنظمة العالمية والإتحاد الدولي والمنظمة الدولية للملاكمة.

وتمّ إحياء المحادثات حول النزال على اللقب الموحد، الذي يلقى رواجًا كبيرًا، بعد انهيارها منذ أشهر وقال المنظمون إنه سيجري برعاية كوينزبري بروموشنز وتوب رانك وكيه 2 وأوسيك17 في ملعب المملكة أرينا بالرياض.

وكان آخر بطل للملاكمة في الوزن الثقيل بلا منازع هو البريطاني لينكس لويس عام 1999.

رويترز

يقرأون الآن