رياضة

يوفنتوس يفوز على إنتر ويحافظ على آماله في المربع الذهبي

يوفنتوس يفوز على إنتر ويحافظ على آماله في المربع الذهبي

كوادرادو محتفلا بتسجيله هدف بمرمى إنتر - رويترز

رفع الفوز رصيد فريق المدرب أندريا بيرلو إلى 75 نقطة في المركز الرابع قبل جولة واحدة من النهاية متساويا مع ميلان ثالث الترتيب.

ويستطيع نابولي خامس الترتيب العودة للمربع الذهبي لو انتصر على فيورنتينا يوم الأحد وسيضمن ميلان مكانه بين أول أربعة مراكز لو انتصر على كالياري بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة على يوفنتوس.

وأبلغ كوادرادو شبكة سكاي إيطاليا “كانت مباراة صعبة أمام فريق رائع مثل إنتر. حتى في ظل النقص العددي نجحنا في تحقيق الفوز، وضحينا كثيرا وأعتقد أننا حققنا الانتصار كفريق”.

وحصل كل فريق على ركلة جزاء في شوط أول سيطرت عليه قرارات حكم الفيديو المساعد.

وأضاع كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء لكن الكرة ارتدت إليه ليهز الشباك وبعد ذلك بقليل وضع روميلو لوكاكو الكرة في المرمى من علامة الجزاء.

واستعاد يوفنتوس تقدمه في نهاية الشوط الأول بتسديدة كوادرادو التي غيرت اتجاهها وبعد الاستراحة حصل رودريجو بنتاكور على الإنذار الثاني ليُكمل يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين.

وأدرك إنتر التعادل بهدف جورجيو كيليني بالخطأ في مرماه لكن كوادرادو حسم فوز يوفنتوس من ركلة جزاء قبل دقيقتين من النهاية وطُرد مارسيلو بروزوفيتش مدافع إنتر لحصوله على الإنذار الثاني.

وأنهى إنتر هيمنة يوفنتوس على اللقب الدوري لتسعة مواسم متتالية عندما ضمن اللقب قبل أربع جولات من النهاية واتيحت له فرصة حرمان منافسه من المربع الذهبي.

لكن يوفنتوس تقدم عندما سقط كيليني خلال ركلة ركنية واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد العودة لحكم الفيديو المساعد.

وأضاع رونالدو ركلة الجزاء لكن الكرة ارتدت إليه ليضعها في المرمى.

حكم الفيديو

وأدرك إنتر التعادل بعد عرقلة من ماتياس دي ليخت على لاوتارو مارتينيز واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد تدخل حكم الفيديو المساعد ونفذها لوكاكو بنجاح.

وفي نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول سدد كوادرادو كرة غيرت اتجاهها إلى مرمى سمير هاندانوفيتش.

وتدخل بنتاكور على لوكاكو ليحصل على الإنذار الثاني في الدقيقة 66 ويكمل يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين.

وقرر بيرلو إخراج رونالدو في آخر ربع ساعة في محاولة للحفاظ على الفوز.

ودبت الحياة في المباراة في آخر عشر دقائق عندما حول كيليني كرة عرضية داخل مرماه لكن الحكم احتسب خطأ لصالح المدافع الإيطالي قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد لاحتساب الهدف.

وبعد ثلاث دقائق لاحقة حصل كوادرادو على ركلة جزاء بعد تدخل من إيفان بريشيتش نفذها اللاعب الكولومبي بنجاح ثم حصل بروزوفيتش على الإنذار الثاني.

رويترز

يقرأون الآن