منوعات

"أمازون": نقدم مليون دولار لمن يثبت وجود كائنات فضائية

بعد أن كرست شركة "رينغ" التي تعنى بصناعة الكاميرات مجهودها في السنوات الاخيرة لرصد حركة الكون واحتمال غزوه من كائنات فضائية، أعلنت الشركة أنها بصدد الاعلان عن جائزة بقيمة مليون دولار لمن يقدم معلومات ملموسة عن وجود كائنات فضائية، شرط أن يكون المتقدم بالاخبار أميركيا.  

وأضافت الشركة أن الموعد النهائي للتقدم للجائزة هو 3 تشرين الثاني/نوفمبر، وسيتم تحليل الطلبات المقدمة من قبل "خبير الفضاء وخارج الأرض".

وأشارت الشركة في الإعلان: "منذ ما يقرب من 100 عام، شارك العلماء والخبراء وأصحاب المنازل العاديون قصصًا ومقاطع فيديو عن مشاهدات خارج كوكب الأرض".

"مع المشاهدات الجديدة والأدلة الإضافية على أن أشكال الحياة قد تكون موجودة خارج الغلاف الجوي للأرض، هناك احتمال أن يحدث نشاط خارج كوكب الأرض مباشرة خارج باب منزلك الأمامي."

وأضافت: "يلتقط العملاء في جميع أنحاء العالم لحظات الحياة المبهجة وغير المتوقعة من خلال كاميرات وأجراس الباب بالفيديو من خلال كاميرات "Ring". الآن، يمكن أن تتم مكافأتك على مشاهدة مشهد من عالم آخر".

وتابعت: "المسابقة مفتوحة فقط للمقيمين القانونيين في الولايات المتحدة الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر. وهناك طريقتان للدخول. الأول هو تقديم "أدلة علمية مسجلة بجهاز Ring لتوثيق وجود كائنات خارج كوكب الأرض. أما الخيار الثاني، فهو إرسال مقطع فيديو واحد، تصل مدته إلى دقيقة واحدة، يعرض "شخصًا أو شيئًا متعلقًا بالكائنات الفضائية".

يقرأون الآن