رياضة

تقديم موعد دولية دبي للسلة.. وبيروت والرياضي أول المشاركين

تقديم موعد دولية دبي للسلة.. وبيروت والرياضي أول المشاركين

تقرر تقديم موعد بطولة دبي الدولية لكرة السلة، لمدة أسبوع في الفترة من ١٩ الى ٢٨ كانون الثاني/يناير القادم. وذكر عوض سامي رئيس مجلس إدارة شركة "سما" لتنظيم الفعاليات الراعي للبطولة، بالتعاون مع شركة بريزما لإدارة العلاقات العامة أنّ قرار التأجيل يأتي من أجل توفير كل فرص النجاح لهذا الحدث الدولي الكبير، وحتى لا يتضارب مع مواعيد تصفيات غرب آسيا، مقدمًا الشكر للواء م اسماعيل القرقاوي رئيس الإتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، ولمجلس ادارة الاتحاد على اختيار الموعد المناسب لضمان النجاح المنشود.

وقال: "إنّ فرق عربية وأسيوية عدّة أبدت رغبتها بالمشاركة في مقدمتها الرياضي وبيروت اللبنانيين، مع إحتمال انضمام فريق ثالث لبناني سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق، إلى جانب منتخب الإمارات وسترونج جروب الفلبيني وسلا المغربي وأهلي الليبي وفرق اخرى من تونس ومصر وقطر، من بينها الزمالك المصري الذي أعلن موافقته المبدئية من قبل المدير الفني أحمد مرعي، والمدرب العام ياسر عبدالوهاب، على أن يرفع الأمر لمجلس إدارة النادي، لاتخاذ القرار النهائي".

وأضاف: "إنّ الرجاء المغربي الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة، أبدى رغبته أيضًا على أن يتم إيجاد الجهة التى سترعى الفريق في البطولة".

يقرأون الآن