تكتشف خيانة زوجها عبر قراءة إعلان في صحيفة

آمي أديسون تروي قصة خيانة زوجها (ديلي ميل)

إكتشفت إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي تيك توك خيانة زوجها لها بعد قراءتها إعلاناً في إحدى الصحف يحتفل بوصول مولوده الثاني من امرأة أخرى.

وشاركت آمي أديسون (47 عاماً) من ولاية بنسلفانيا قصة طلاقها في سلسلة من مقاطع الفيديو على تيك توك، وقالت فيها إنها اكتشفت أن زوجها كان على علاقة غرامية طويلة علمت بها قبل أيام فقط من الذكرى العاشرة لزواجهما عندما كانت تتصفح الصحيفة وشاهدت خبر ولادة طفله الثاني.

وقالت آمي وهي ممرضة طوارىء "قبل حوالي أسبوع من الذكرى السنوية العاشرة لزواجنا، كنت في مكتبي أقرأ في الصحيفة، وفي ذلك الوقت كانوا ينشرون إعلانات الولادة مع ذكر أسماء الوالدين، وجنس المولود، وتاريخ ولادته، واسم مستشفى. وعندما شاهدت اسم زوجي مع اسم امرأة أخرى أدركت أنه كان يخونني".

وتضيف آمي أنها زارت موقع المستشفى للعثور على مزيد من التفاصيل، موضحة أن المنشأة تنشر بانتظام صورًا ومعلومات عن الأطفال حديثي الولادة، وهناك علمت أن زوجها لم يرحب فقط بطفل رضيع قبل أيام، بل كان لديه أيضًا ابنة من المرأة الأخرى ولدت قبل أكثر من عام".

وفي سلسلة من 20 مقطع، شاركت آمي المزيد من التفاصيل حول الأيام التي أعقبت اكتشاف خيانة زوجها، موضحة أنها واجهت زوجها بالفعل بشأن علاقته الغرامية، وذلك بعد أن تحضرت مع اطفالها الثلاثة للرحيل من المنزل.

ورغم أن الزوج أنكر علاقته الأخرى في البداية، إلا أنه اعترف في النهاية، قائلاً إن الأمر كان خطأً كبيراً، وأنه مستعد للتخلي عن أطفال من المرأة الأخرى. لكن علاقة الزوجية استمرت في التراجع، ودخلا في معركة قضائية انتهت بالطلاق بعد عام من اكتشاف الخيانة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

24.ae

يقرأون الآن