رياضة

اختتام دورة جزين الدولية لكرة الطاولة.. ذهبية لمريم الهبش وفضية للوري ياهينيان

اختتام دورة جزين الدولية لكرة الطاولة.. ذهبية لمريم الهبش وفضية للوري ياهينيان

في اليوم الأخير من دورة جزين الدولية الثانية، التي نظمها الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة بالتعاون مع مؤسسة "الأرض البيضاء"، تحت اشراف الإتحاد الدولي للعبة، حققت اللبنانية مريم الهبش المركز الأول، وبالتالي الميدالية الذهبية لفئة 18-19 سنة، بعد فوزها في النهائي على لوري ياهينيان (لبنان) 3/0، التي حلت ثانية ونالت ميدالية فضية.

وكانت الهبش تغلبت على فاطمة الدقدوقي (لبنان) في النصف نهائي 3/1، فيما تغلبت ياهينيان على سارة صقر (لبنان) 3/2.

وفي فئة 16-17 سنة، احتلت المركز الأول آسل أركيبا بينغا (أوزبكستان)، فيما حلت الإيرانية باران أرجماند ثانية، بعد خسارتها أمام آسل 2/3 في النهائي.

وفي فئة 14-15 سنة، أحرزت المركز الأول ثانيا يافاري (إيران)، بعد تغلبها في المباراة النهائية على أروجان كمالوفا (أوزبكستان) 3/0.

وفي فئة 12-13 سنة، خطفت المركز الأول في المركز الأول الأوزباكية أروجان كمالوفا، بعدما تغلبت على الإيرانية ثانيا يافاري 3/2.

وحلّت في هذه الفئة اللبنانية بيسان شيري في المركز الثالث، بعد خسارتها في النصف نهائي أمام كمالوفا (أوزبكستان) (0-3).

وفي فئة 11 سنة وما دون، حلت أليونورا شيرينغيا (أوزبكستان) أولى، بعد تغلبها على بانا عرنوك (سوريا) 3/1. وحلت اللبنانيتان رين الخطيب وهيام الكجك في المركز الثالث، ونالت كل واحدة ميدالية برونزية.

وفي ختام المباريات توّج رئيس مؤسسة "الأرض البيضاء"، الدكتور أمل أبو زيد ورئيس الإتحاد اللبناني وعضو الإتحاد الدولي جورج كوبلي، ورئيس لجنة الجنوب حسن الزين ورئيس نادي روم (قضاء جزين) كريستيان حداد الفائزات.

يقرأون الآن