لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بالصور- القصف الإسرائيلي يطال مستشفى في لبنان

بالصور- القصف الإسرائيلي يطال مستشفى في لبنان

مستشفى ميس الجبل

في تطورٍ لافت طال القصف الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مستشفى ميس الجبل حيث أكد مديرها حسين ياسين، "تضرر قسم الطوارئ في المستشفى وإصابة طبيب الطوارئ".

قصف إسرائيلي على مستشفى ميس الجبل

وأطلق الجيش الإسرائيلي، بعذ ظهر اليوم الجمعة، القذائف الفوسفورية الحارقة في منطقة كروم المراح في ميس الجبل، كما تعرضت منطقة اللبونة خراج الناقورة لسقوط عدد من القذائف الإسرائيلية.


وأيضًا، قصفت القوات الإسرائيلية بالمدفيعة أطراف بلدة ميس الجبل.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية في خراج بلدتي طير حرفا والضهيرة بعدد من القذائف. وترافق ذلك مع تحليق لطائرة استطلاع في الأجواء.

وأفادت "الوكالة الوطنية" بأن آليات لليونيفيل شوهدت تعبر من صور باتجاه الناقورة وشمع.

من جانبها، استهدفت "المقاومة الإسلامية" موقعي ‎الضهيرة وبركة ريشة الإسرائيليين في القطاع الغربي بالصواريخ الموجهة، وتجمّعات للقوات الإسرائيلية بين حدب البستان وبركة ريشة وفي حرش الضهيرة ‏بالأسلحة الصاروخية.

وأصدرت "المقاومة الإسلامية" البيان الآتي: "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييدًا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:30 من يوم الجمعة 10-11-2023، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني قرب موقع العاصي (مقابل ميس الجبل) بالصواريخ الموجهة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة".

وقصفت القوات الاسرائيلية صباح اليوم، وبشكل متقطع محيط بلدتي الناقورة وعلما الشعب وجبل اللبونة المحاذي للخط الازرق، بالإضافة إلى رمايات بالرشاشات الثقيلة على اللبونة.

يقرأون الآن