عربي آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

أبو عبيدة: دمرنا 335 آلية عسكرية منذ بدء العدوان

أبو عبيدة: دمرنا 335 آلية عسكرية منذ بدء العدوان

أكد المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة أنه في اليوم الـ48، يواصل المقاتلون في غزة تصديهم للعدوان حيث وثقت المقاومة استهداف 335 آلية منذ بدء العدوان. وتنوعت الآليات بين الحفارات وناقلات الجند والدبابات عدا عن استهداف الجنود ودك التحشدات بقذائف الهاون.  

وأشار الى استهداف 33 آلية في الأيام الثلاثة الأخيرة، وقال: "هاجم مقاتلونا 8 جنود شرقي مستشفى الرنتيسي واستهدفنا مجموعة راجلة في بيت ياحون".

وأعلن "تدمير مئات الآليات العسكرية وقتل عدد كبير من الجنود في كمائن في مناطق واسعة من غزة"، مؤكدا بأن "خسائر العدو البشرية لم تبدأ بعد إذا قرر المضي في عدوانه النازي. وقد نجحنا خلال الأيام الثلاثة الماضية في تنفيذ عمليات نوعية ضد قوات العدو أسفرت عن سقوط قتلى بشكل محقق".

وتوجه بالشكر الى اليمن ولبنان لمناصرة المقاومة في غزة، داعيا "إخواننا في الأردن إلى تصعيد كل أشكال العمل الشعبي والجماهيري".

وقال: " كل المؤشرات التي يراها مجاهدونا في الميدان تقول إن جنود العدو ليسوا جاهزين للمعركة. نجن جاهزون للاستمرار في المواجهة والتصدي للعدو مهما بلغت مدة العدوان. وما قَبِل به العدو في الهدنة المؤقتة هو ما كنا نطرحه قبل بدء المناورات البرية ورفضه العدو في حينه.

يقرأون الآن