منوعات

فيفي عبده توجه رسالة إلى حورية فرغلي

قالت الفنانة فيفي عبده إن النجمة حورية فرغلي جميلة من الداخل و الخارج، ونشرت فيفي عبر خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي على موقع "انستغرام" رسالة وجهتها إلى حورية بعد تصريحاتها الأخيرة عن تعرضها للتنمر وابتعاد الوسط الفني عنها بعد تغيير شكلها بسبب أنفها، وجاء فيها: "حورية فرغلي النجمة الجميلة من جوه ومن بره طول عمرك قمر وموهوبة وطيبة.. متزعليش وخوديها مني حكمة الضربة اللي متموتش بتقوي يلا بقي ارجعي لجمهورك بحبك خمسة أمواه".


فيفي عبده توجه رسالة إلى حورية فرغلي

فيفي عبده توجه رسالة إلى حورية فرغلي

وفي وقت سابق، وجه الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، رسالة إلى الفنانة حورية أيضاً، خلال لقائه أحد البرامج التليفزيونية وقال: "حورية فرغلى أنا أعرفها كويس وهي من الناس المحبة لزملائها، وكانت بتكملني وتقولس شوف مين عاوز إيه في الخفاء ومتقولش اسمي، واديتني فلوس كتير جداً جداً لمساعدة بعض الزملاء وبعض أسر الزملاء غير القادرين".

وتابع أشرف زكي: "عاوز أقولها أنت انسانة جميلة، ولكي عندي رصيد وعندنا كلنا رصيد من الحب حقيقي، وأنا عن تجارب شخصية كتير معاكي عمرك مابخلتي على إنك تدعمي زملائك وتقفي معاهم، احنا النهاردة بنقولك احنا بنحبك وربنا يعطيكي على قد نيتك، لأنك إنسانة جميلة ورقيقة وتستحقي كل تقدير، وربنا يشفيكي مما أنتِ فيه، ومفيش حاجة اسمها محدش بيسأل عليا أنت عارفة كلنا بنحبك".

وصرحت حورية فرغلي مؤخراً، أنها تعاني الاكتئاب إثر تجاهل الوسط الفني لها، خاصة أن هاتفها "مبقاش بيرن" وأن كل الوسط الفني ابتعد عنها، عقب إصابتها في "الأنف"، وبسببها خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديل الأنف، ولكن الأطباء "بوظولي مناخيري".

يقرأون الآن