رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

ماتيب ينضم إلى قائمة مصابي ليفربول

ماتيب ينضم إلى قائمة مصابي ليفربول

جويل ماتيب

‬تتفاقم قائمة مصابي ليفربول يوما بعد آخر عقب إصابة المدافع جويل ماتيب قبل مواجهة شيفيلد يونايتد متذيل ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم غدا الأربعاء.

وأصيب ماتيب في ركبته خلال الشوط الثاني من فوز ليفربول 4-3 على فولهام في ملعب آنفيلد يوم الأحد وهي النتيجة التي قفزت بفريق المدرب يورغن كلوب إلى المركز الثاني متفوقا بنقطة على مانشستر سيتي ومتأخرا بنقطتين عن أرسنال المتصدر.

وقال كلوب عن حالة ماتيب: "لا نعلم الوقت المحدد لعودته، لكنها لا تبدو جيدة، هذا ما يمكننا قوله، لم يخضع لفحص الأشعة حتى الآن لذلك لا نعرف بالضبط لكنها ليست إصابة جيدة. كان الأمر واضحا منذ الوهلة الأولى".

وأضاف: "تحدثت إليه وقلت له ‭‭'‬‬لا، هذه ليست جيدة‭‭'‬‬. لكننا لا نعلم المدة التي سيغيبها".

ويتحسن المهاجم ديوغو جوتا بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال التعادل 1-1 أمام مانشستر سيتي الشهر الماضي لكنه لن يشارك.  

وبالمقابل، يريد مدرب شيفيلد يونايتد الجديد كريس وايلدر من لاعبيه التعامل مع مواجهة ليفربول غدا الأربعاء على أنها مباراة كؤوس بعد الإعلان عن توليه المسؤولية خلفا لبول هيكينجبوتوم اليوم الثلاثاء.

ويتذيل شيفيلد ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز بفوز واحد طوال الموسم ما كلف هيكينغبوتوم وظيفته ويعرف وايلدر ما سيواجهه في مباراته الأولى أمام ليفربول صاحب المركز الثاني.

وقال وايلدر في مؤتمر صحافي: "لا يخالجني أدنى شك في أنها ستكون بداية رائعة لي في أول مباراة مع الفريق لكننا سنتسلح بنحو 33 ألف مشجع في برامول لين".

وأضاف: "قلت للاعبين ‬‬انظروا إلى المباراة بهذه الطريقة، إذا كان هذا الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنكليزي فما هو النهج الذي تتبعونه".

رويترز

يقرأون الآن