منوعات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

"مهرجان أم الإمارات".. 24 يومًا من المتعة والمرح

يأخذ "مهرجان أم الإمارات 2023" أحد أكبر المهرجانات الترفيهية، والوجهة العائلية الفريدة للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة زواره للإستمتاع بمحموعة واسعة من الأنشطة المتنوعة والمغامرات المبهرة، والـعروض الترفيهية الحية على مدار 24 يومًا، حاملاً البهجة والمرح للزوار بمختلف فئاتهم وجنسياتهم وسط أجواء مليئة بالتشويق ترضي تطلعاتهم.

واستقطبت الدورة السابعة من "مهرجان أم الإمارات 2023" الذي انطلقت فعالياته أمس الجمعة، على كورنيش أبوظبي، أعدادًا كبيرة من الزوار من الأسر والعائلات والأطفال وحظيت فعالياته بتفاعل جماهيري كبير من مختلف الجنسيات والاعمار.


وتتوزَّع فعاليات المهرجان في هذه الدورة على أربع مناطق، هي منطقة التسلية، ومنطقة التشويق، ومنطقة الترفيه، وحي التسوُّق والتذوُّق، ويُقدَّم فيها مزيجٌ من التجارب المحلية والعالمية في التسوُّق، ليستمع الزوّار بمجموعة غنية من الأطعمة والمشروبات، وأنشطة متنوِّعة، تشمل جولات المتنزهات الترفيهية، وورش العمل الإبداعية العملية، والتجارب التفاعلية للألعاب الواقعية والواقع الافتراضي.

وتناسب أنشطة المهرجان مختلف الأعمار، مثل اللعب في غرف الهروب، ومغامرات ألعاب الفيديو، ومنافسات كرة السلة، ومضمار سباقات سيارات الجيب، وحلبة التزلُّج وغيرها.

وتحظى العائلات ضمن منطقة التسلية بفرصة الانغماس في مغامرة فريدة من نوعها واستكشاف عوالم "باربي" و"سونيك" على أرض "سبيس تون"، إلى جانب زيارة تحف "بالمقلوب: ذا أبسايد داون" من أمستردام، وهــو تجربة تفاعلية تضفي الكثير من المرح وتقدم فرصة استثنائية لالتقاط صور داخل حوض مليء بالكرات فضلا عن خدع بصرية مدهشة.


وسيحظى عشاق الموسيقى بفرصة للإنطلاق في رحلة مليئة بالألحان الغنائية الممتعة ومشاهدة العديد من العروض المحلية والعالمية داخل منطقة الترفية في المهرجان، مع عروض لفنانين رائعين من بينهم نانسي عجرم ورامي صبري ودي جي أصيل في 9 كانون الأول/ديسمبر، وفرقة "بلاك آيد بيز" في 13 كانون الأول/ديسمبر، وفرقة تقدم أغاني الفنانة تيلور سويفت "ليتس سينغ تايلور" في 16 كانون الأول/ديسمبر، ورشا رزق في 23 كانون الأول/ديسمبر، وكايروكي والفرعي في 30 كانون الأول/ديسمبر، وسيف نبيل وتامر حسني في ليلة رأس السنة 31 كانون الأول/ديسمبر.

وسيحتفي مهرجان أم الإمارات في أبو ظبي، بروح الموسم الساحرة داخل مناطق مختلفة، ليُختتم بنهاية رائعة لليلة رأس السنة الجديدة على طول كورنيش أبو ظبي الخلاب.


وام

يقرأون الآن