رياضة

مكتوميناي: لاعبوا مانشستر يونايتد يدعمون تن هاغ بشكل كامل

مكتوميناي: لاعبوا مانشستر يونايتد يدعمون تن هاغ بشكل كامل

المدرب إريك تن هاغ

مع ارتباط آمال مانشستر يونايتد الضعيفة بالاستمرار في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على بايرن ميونيخ غدا الثلاثاء، فإن الهزيمة قبل أيام قليلة أمام بورنموث لا تبعث على الثقة في قدرة الفريق على القيام بذلك.

ومع ذلك، على الرغم من أن فريق المدرب إريك تن هاغ يتأرجح ما بين نتيجة سيئة وأخرى مع تلقيه 11 هزيمة في 23 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، إلا أن لاعب خط الوسط سكوت مكتوميناي يقول إن اللاعبين يدعمون بشكل كامل المدرب الهولندي المحاصر.

واعترف مكتوميناي أيضا أن هذا لم يكن هو الحال دوما مع بعض أسلاف تن هاغ مشيرا إلى أن الوضع كان ساما في بعض الأحيان في فترات سابقة.

وقال للصحافيين يوم الاثنين إنها "مسؤولية اللاعبين أولا وقبل كل شيء، وهم يعرفون ذلك جيدا، الأمر لا يقتصر على ما حدث مع بعض المدربين الآخرين حيث كانت الأجواء سيئة بعض الشيء في بعض الأحيان".

وأضاف: "اللاعبون يدعمون المدرب بقوة وهذا هو الوضع تماما ويحسم كافة الأمور، لدينا أيضا طاقم تدريبي رائع".

وأدت تقارير إعلامية غير مؤكدة عن وجود انقسامات في غرفة الملابس إلى حظر أربع مؤسسات اعلامية من حضور المؤتمر الصحافي لتن هاغ قبل مباراة تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز الأسبوع الماضي، ولم تساعد الخسارة بنتيجة 3-صفر أمام الضيف بورنموث كثيرا في تهدئة حالة الاضطراب في أولد ترافورد.

رويترز

يقرأون الآن