منوعات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بالفيديو.. حيوانات تحول ملعب غولف "ساحة قتال"

بالفيديو.. حيوانات تحول ملعب غولف

مع هبوط الليل على أحد أكثر نوادي الغولف جمالاً في الولايات المتحدة، تتردّد أصداء الأصوات الشريرة من جنبات الوادي الصخري الأحمر اللون.

وعندما تشرق شمس ولاية أريزونا الأميركية فوق معلب "Seven Canyons" للغولف في الصباح، تنكشف آثار التخريب، على التلال مترامية الأطراف التي يبلغ طولها 7000 ياردة. وتتناثر التربة والعشب في جميع الاتجاهات عبر الممرات البكر.

أمّا الجناة فعبارة عن مجموعة من حيوانات البيكاري الشبيهة بالخنزير، وتتمتع بأسنان قاطعة، وقد أصبحت مشهورة بفعل قدرتها على إحداث الفوضى في بلدة سيدونا الأميركية.

وفي حديث لـ"CNN"، قال ديف بيسبي، المدير العام لملعب "Seven Canyons" للغولف: "عندما تصادفها وتراها، فإنًها مثل شيطان".

وتابع: "يتطاير العشب في كل مكان، وكأنّها ساحة قتال. بالنسبة لكونها كائنات صغيرة إلى حد ما، فإنّها تسبب الكثير من الضرر. يمكنها حرث العشب بتلك الأسنان... إنه أمر مزعج حقًا عندما تراه".

وتُعد حيوانات البيكاري شائعة في المناطق الصحراوية، ولكنّها قابلة للتكيف مع مجموعة من الموائل، ولديها نظام غذائي، إذ تتغذى على الأعشاب مثل الصبار، والبصيلات، والنباتات الأخرى، ولكنها تتغذى أيضًا على القمامة، والحشرات، والديدان - وهو أمر مصيري بالنسبة لموظفي ملعب "Seven Canyons".

يقع الملعب الخاص عند قاعدة منحدرات Vermilion وتحيط به غابة Coconino الوطنية، وبممراته الغنية بالمغذيات والمياه الوفيرة، يقدم ملعب الغولف بوفيه لا يقاوم لأنواع الحيوانات التي ترغب في زيادة وزنها استعدادًا لفصل الشتاء.

تُعتبر ديدان الأرض التي تتلوى في البوصات القليلة العلوية من العشب، طعامًا شهيًا خاصًا لحيوانات البيكاري التي تُعد أكثر نشاطًا بعد حلول الظلام.

ونتيجة لذلك، يقوم ما يقرب من 25 إلى 35 من هذه الحيوانات، بحرث مساحات من العشب بحثًا عن وجبة طعام خفيفة في منتصف الليل.


CNN

يقرأون الآن