منوعات

القضاء يحرر الفنانة إليسا من شركة وتري

القضاء يحرر الفنانة إليسا من شركة وتري

أنصف القضاء اللبناني اليوم الجمعة، الفنانة إليسا ضد شركة التوزيع الخاصة بإصدار أغنياتها.

 وقد أصدر القاضي المنفرد المدني الناظر في قضايا الأمور المستعجلة في المتن رالف كركبي، قراراً، قضى بردّ الاعتراض المقدم من شركة وتري أوف شور ش.م.ل.

وأكد على قراره السابق المنتهي بتاريخ 13/6/2023، باعتبار شركة وتري أوف شور لم تعد الموزع الحصري للفنانة إليسا، ومنعها من الولوج إلى قنواتها، وتقاضي أية عائدات عن أغنيتي "من أول دقيقة" و"أنا وبس"، وإلزامها بتسليم الحسابات العائدة للفنانة اليسا، كما كلمات المرور كافة.

وعليه، تكون شركة وتري أوف شور قد فقدت صفة الموزع الحصري.

وكانت الشركة أوقفت أغنية "العقد" للفنانة إليسا على يوتيوب بشكل غير قانوني، لذلك فإن قرار القاضي اليوم يحرّر إليسا من تحكم الشركة بتوزيع أغانيها.

وكانت الفنانة إليسا تقدّمت بواسطة وكيلها مارك حبقة بدعوى ضد الشركة، منذ حوالي السنة تقريباً.

يذكر أن النجمة اللبنانيّة شاركت في حفل افتتاح مهرجان "ميدل بيست للموسيقى"، الّذي أقيم في الرياض بالمملكة العربيّة السعودية.

 

وشاركت إليسا متابعيها بلقطات جديدة لها من الكواليس، حيث تألّقت بسترة رمادية اللون وسروال واسع.  وسرعان ما تصدّر سروال الفنانة اليسا مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لاحظ روّاد الانترنت شيئاً غريباً عند منطقة الجيب.

 ورجّح البعض أن يكون السروال قد تمزّق ولم تنتبه إليسا للأمر فنشرت صورها على حساباتها الرسمية، في حين استبعد آخرون الأمر واعتبروا أن تصميم السروال قد يكون بهذا الشكل.

يقرأون الآن