رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

ميلان يفوز 3-صفر على مونزا في الدوري الإيطالي

ميلان يفوز 3-صفر على مونزا في الدوري الإيطالي

 فاز ميلان 3-صفر على ضيفه مونزا ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد، حيث سجل يان كارلو سيميتش هدفا في مشاركته الأولى مع الفريق.

وتقدم ميلان مبكرا في الدقيقة الثالثة بعد انطلاقة فردية من تيجاني ريندرز وتجاوزه ثلاثة لاعبين من مونزا ليتوغل داخل المنطقة ثم يسدد كرة مرت بين ساقي الحارس ميكيلي دي جريجوريو.

وضاعف صاحب الأرض تقدمه في الدقيقة 41 بعد أن أرسل رافائيل لياو الكرة تجاه المرمى من الجهة اليمنى ليلحق بها البديل يان كارلو سيميتش قبل لورينسو كولومبو ويضعها في الشباك. وضمن ميلان النقاط الثلاث في الدقيقة 76 بعد جهد رائع أنهاه البديل الآخر نواه أوكافور.

وبعد الفوز ظل ميلان في المركز الثالث في الترتيب لكنه يملك 32 نقطة ليقلص الفارق مع يوفنتوس صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط.

ويحتل مونزا المركز 11 برصيد 21 نقطة.

وكان من الممكن أن يصبح الأمر أسوأ بالنسبة لمونزا قبل نهاية الشوط الأول عندما توغل كريستيان بوليسيك من الناحية اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة ارتطمت بالعارضة.

وتصدى مايك ماينان حارس ميلان لأول فرصة خطيرة بالمباراة في الدقيقة 61 عندما حاول المدافع فيكايو توموري إبعاد الكرة لتسقط أمام أندريا كولباني ليرسل تسديدة من مدى قريب أبعدها الحارس. وضمن ميلان النقاط الثلاث في الدقيقة 76 بعد جهد رائع أنهاه البديل الآخر نواه أوكافور.

وتمكن ريندرز من مراوغة جان-دانييل أكبا أكبرو قبل أن يمرر الكرة إلى أوليفييه جيرو داخل منطقة الجزاء ليمررها الأخير إلى أوكافور غير المراقب ليسدد مباشرة في الشباك.

وغادر أوكافور، الذي شارك بدلا من لياو قبل أقل من عشر دقائق من التسجيل، الملعب مصابا بعد أربع دقائق من هدفه ليزيد من مشاكل الإصابات التي يواجهها المدرب بيولي.

وقال بيولي لشبكة سكاي سبورتس "يبدو أن بوبيجا يعاني من مشكلة في الفخذ بينما قد يكون أوكافور متعبا قليلا أو يعاني من تقلص عضلي. لقد تعافى للتو من مشكلة في ساقه الأخرى ونأمل ألا يكون الأمر خطيرا".

رويترز

يقرأون الآن