رياضة

الاتحادات الكبرى في رياضة التنس تسعى للتصدي للإساءة للاعبين عبر الإنترنت

الاتحادات الكبرى في رياضة التنس تسعى للتصدي للإساءة للاعبين عبر الإنترنت

أعلنت الاتحادات الكبرى المشرفة على رياضة للتنس اليوم الأربعاء أنها ستسعى إلى حماية الرياضيين من أي إساءات عبر الإنترنت من خلال المراقبة والإبلاغ والمساعدة في تحديد من يقف وراء التهديدات وغيرها من الاتصالات غير الصحيحة.

وسيستخدم الاتحاد الدولي للتنس واتحاد اللاعبات المحترفات ونادي عموم انكلترا للتنس والاتحاد الأميركي للتنس خدمة ثريت ماتريكس لمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي التي يتعامل معها اللاعبون بشكل عام وذلك بحثا عن أي محتوى مسيء ويشكل تهديدا على منصة إكس المعرفة سابقا باسم توتير وانستجرام ويوتيوب وفيسبوك وتيك توك بدءا من أول كانون الثاني/يناير المقبل.

وقالت الاتحادات في بيان مشترك "يعكس هذا التطور التزام اتحادات التنس الدولية المعنية بحماية ودعم الرياضيين من الصدمات العقلية والتهديدات الواقعية المحتملة الناجمة عن المضايقات والإساءات عبر الإنترنت".

وستوفر خدمة ثريت ماتريكس، التي تستخدم مزيجا من الذكاء الاصطناعي والبيانات ذات المصادر المفتوحة، تقييما سريعا للتهديدات المتعلقة بالسلامة الشخصية وتنبيه المنصات الاجتماعية بشأن وجود إساءة استخدام ودعم وكالات إنفاذ القانون في التحقيقات في الحالات الخطيرة.

رويترز

يقرأون الآن