منوعات

شيماء سيف تكشف عن سبب تسميتها بهذا الاسم

صرحت الفنانة شيماء سيف، أنها وقعت أثناء تأديتها لمسرحيتها الجديدة، وظن الجمهور أن ذلك ضمن العرض.

شيماء سيف تكشف عن سبب تسميتها بهذا الاسم

وقالت شيماء ضمن أحد البرامج التلفزيونية:" أنا بعمل مسرحية جديدة كوميدي غنائي استعراضي، بس لسه واقعة على المسرح من كام يوم، والحمد لله الجمهور افتكر أنه من ضمن عرض المسرحية وربنا ستر وعدى."

ونوهت لسبب غيابها عن حضور مهرجان الجونة وقالت:"إحنا بنعمل مهرجان أنا ودنيا وإيمي سمير غانم في البيت، وبمسك مايك وبتريق على كل حد داخل على السجادة الحمراء، ومسمياه مهرجان النقد الدولي."

وعن سبب تسميتها شيماء، قالت: "أنا اتولدت في عيد الأضحى، ووقتها كان فيه فيلم الشيماء في التليفزيون فراحوا مسمينّى بالاسم ده، وإخواتى برضه اتسموا بسبب حاجات في التليفزيون".

ومن ناحية أخرى تنتظر شيماء سيف عرض مسلسلها الجديد "في بيتنا روبوت" على قناة CBC خلال الأيام المقبلة، والذى تخوض بالعمل أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية.

وأطلقت شركتا سينرجي وروزناما، منتجتا عمل "في بيتنا روبوت" ، البرومو الرسمي، والذي كشف عن العديد من المفاجآت للجمهور، أبرزها ظهور شيماء سيف صلعاء تماماً.

يذكر أن المسلسل بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وليلى زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

يقرأون الآن