منوعات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

خبر غير سعيد من فجر السعيد

خبر غير سعيد من فجر السعيد

كشفت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد عن إقفال شركتها في البحرين لأسباب عديدة.

وقالت السعيد على منصة "إكس" تويتر سابقا: "بكل اسف لن تكون البحرين وجهتي للاستقرار وفتح شركتي الفنيه والآن اقوم بإجراءات إغلاق الشركه والانتقال لدوله الدخول لها سهل وفيزتها اسهل والشغل حسب الكفاءه لا حسب من واسطتك عشان يخلص شغلي والفنانين من كل دول العالم سهل دخولهم لاقدم الدراما التي احلم فيها".


من هي فجر السعيد؟

يتساءل العديد من الناس من هي الإعلامية فجر السعيد، اسم فجر السعيد يعتبر علامة مميزة في مجال الإعلام والصحافة الكويتية، حيث تُعد فجر السعيد من أشهر الصحافيات بالوطن العربي، ودائمًا ما تكون تصريحاتها مثيرة للجدل.

فجر السعيد إعلامية وكاتبة ومقدمة برامج كويتية الأصل والجنسية، كما أنها أخت الإعلامي الكويتي طلال السعيد، تعمل فجر السعيد كمنتجة أعمال فنية، حيث بدأت مسيرتها المهنية عام 1997، كما أنه مالكة قناة سكوب السياسية التليفزيونية، حيث أنها تميزت في تقديم البرامج التلفزيونية المختلفة، كما نالت شهرة كبيرة بسبب كتابتها وتصريحاتها للجدل.

يعود أصول عائلة فجر السعيد لدولة الكويت، وتحديدًا منطقة الجهراء، حيث أتت هذه العائلة من منطقة نجد في القرن 19 وأقامت في الكويت، أما النسب فيعود إلى قبيلة بني تميم من الوهبة من المعاضيد من المشارفة من آل ريس.

أيضًا توجد عائلة السعيد في المملكة العربية السعودية وخاصة في منطقة جلاجل في سدير، حيث تُعد من العائلات القديمة التي سكنت في جلاجل، وتختلف نسبها عن عائلة السعيد التي توجد في الكويت، حيث تضم العائلة التي توجد في الكويت أمراء وأعضاء مجالس وفنانين وأشهرهم فجر السعيد.

أبرز أعمال فجر السعيد

الإعلامية فجر السعيد بجانب عملها في مجال الصحافة والإعلام فهي تعمل كمنتجة أعمال فنية، ومن أبرز أعمالها فيما يلي:

مسرحية قناص خيطان.

مسلسل القرار الأخير.

مسلسل دار الهوا.

مسلسل دروب الشك.

مسلسل دنيا القوي.

مسلسل صوتك وصل 2.

مسلسل عديل الروح.

حسابات فجر السعيد الرسمية

فجر السعيد تمتلك العديد من الأعمال التلفزيونية والإذاعية حيث يُتابعها الآلاف من المعجبين في الوطن العربي.

يقرأون الآن