دولي آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

جندي عائد من غزة يطلق النار على زملائه

جندي عائد من غزة يطلق النار على زملائه

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الأربعاء، عن قيام جندي إسرائيلي عاد من الحرب في غزة قبل أيام، بإطلاق النار على رفاقه في غرفة بسبب كابوس.

فقد نقلت القناة 12 الإسرائيلية ومن ثم إذاعة الجيش الإسرائيلي وهيئة البث الرسمية، أن جنديًا كان قد سرّح من الخدمة في قطاع غزة وانتقل للاستراحة في معسكرٍ لجيش الاحتلال في عسقلان أصيب بحالة من الذعر، حيث استفاق بشكل هستيري من كابوس وبدأ بإطلاق النار داخل الغرفة.

وأشارت القناة 12 إلى أن "حادثة غير عادية وقعت يوم الإثنين في قرية عطلات عسكرية في عسقلان، عندما استيقظ جندي من لواء المظليين في حالة ذعر، بعد أن رأى، وفقًا للتقديرات، حلمًا سيئًا، فأطلق النار على جدار الغرفة التي كان نائمًا فيها وأصاب عددًا من رفاقه بالخطأ".

وقال الجندي للقناة 12: "عدت من غزة وذهبت الى النوم في كيبوتس عسقلان ، كانت الكوابيس حولي ليلا حتى استيقظت من النوم وبدات اطلق النار تجاه زملائي كالمجنون تسببت بقتل واصابة عدد منهم وتم نقلي الى الرعاية النفسية". 

ولفتت وسائل إعلام عبرية الى أنه "تم إبلاغ الحادث إلى الشرطة العسكرية التي فتحت تحقيقًا في ملابسات الحادث"، مستدركةً أن الجيش الإسرائيلي "قرر عدم التحقيق مع الجندي الذي أطلق النار في هذه المرحلة، وذلك بسبب حالته الصحية".

يقرأون الآن