رياضة

التشيكية موخوفا تنسحب من أستراليا المفتوحة للتنس للإصابة

التشيكية موخوفا تنسحب من أستراليا المفتوحة للتنس للإصابة

 قالت التشيكية كارولينا موخوفا المصنفة الثامنة عالميا إنها انسحبت من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي ستقام في كانون الثاني/يناير المقبل بسبب إصابة قديمة في المعصم تسببت أيضا في غيابها عن البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وقدمت موخوفا (27 عاما) أداء جيدا جدا خلال العام الحالي ووصلت لنهائي فرنسا المفتوحة لكنها خسرت أمام البولندية إيجا شيانتيك المصنفة الأولى عالميا ثم وصلت لقبل نهائي أميركا المفتوحة في أيلول/سبتمبر حيث تعرضت للإصابة في المعصم الأيمن.

وكان من المفترض أن تشارك في البطولة الختامية للسيدات في كانكون لأول مرة لكنها انسحبت من البطولة لتشارك اليونانية ماريا ساكاري بدلا منها.

وقالت موخوفا التي سبق لها الصعود لقبل نهائي أستراليا المفتوحة عبر إنستغرام الليلة الماضية "لا أفضل الحديث عن مثل هذه الأمور خاصة في بداية موسم جديد لكن لسوء الحظ فإن الألم في المعصم الأيمن عاد وأنا في خضم الاستعدادات."

وأضافت موخوفا "لهذا لابد لي من تأجيل بداية الموسم والانتظار حتى التعافي. هذا أمر مخيب للآمال لكن لابد لي من التحلي بالإيجابية والتعافي من الإصابة والاستعداد لبقية العام."

وستقام بطولة أستراليا المفتوحة في ملاعب ملبورن بارك خلال الفترة ما بين 14 و28 كانون الثاني/يناير المقبل.

رويترز

يقرأون الآن