منوعات

توقعات وأحلام للمرشحين لجوائز غولدن غلوب

توقعات وأحلام للمرشحين لجوائز غولدن غلوب

جوائز غولدن غلوب

ينطلق موسم الجوائز في هوليوود بكامل طاقته مع حفل توزيع جوائز غولدن غلوب غدًا الأحد، وينشغل النجوم بالتفكير في طريقة للإستمتاع بالظهور الكبير مع تجاوز نوبات التألق والإخفاق.

وتقول البريطانية كاري موليغان، التي رشحت لجائزة الأوسكار مرتين وتنافس هذا العام على جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم (مايسترو): "يا إلهي، فلتستمتعوا فقط به ولا تأخذوا الأمر على محمل الجد".

وأضافت موليغان أنها سعيدة بما تسميه "التآخي الجميل" بين الممثلات المرشحات هذا العام، ومن بينهن مارجو روبي وإيما ستون وليلي غلادستون وغريتا لي.

واعترفت ستون الحائزة على جائزة الأوسكار والمرشحة لجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم (بور ثينجز) "كائنات مسكينة" بأن موسم الجوائز "محطم للأعصاب ومثير جدًا".

ولدى الوصول إلى مهرجان بالم سبرينغز السينمائي، شارك المرشحون لجوائز غولدن غلوب مشاعرهم المتباينة من الإبتهاج والإرتباك وضرورة الإهتمام بحالة العقل والجسد والروح.

ويستمر الموسم حتى حفل توزيع جوائز الأوسكار في العاشر من آذار/ مارس، ويتضمن عدّة محطات في سباقات الجوائز وعددًا لا يحصى من المقابلات.

وقال المرشح لجائزة أفضل ممثل عن فيلم (أمريكان فيكشن)، جيفري رايت، "الخيال الأميركي": "هناك اهتمام كبير بالمشروع، هذا أمر جيد، لكن في الوقت نفسه أتفهم كيف يمكن لشخص ما أن يختلف قليلًا مع هذا السيرك الجامح‭"‬.

وتابع "أتمنى لفيلمنا أن يشاهَد".

أما كولمان دومينغو الذي ينافس لنيل أول جائزة غولدن غلوب له وذلك في فئة أفضل ممثل عن فيلم (روستين) فقال إن النصيحة التي يتلقاها من الممثلين الذين مروا بموسم الجوائز هي التركيز على الإهتمام بالنفس.

وتابع: "لذلك لا تفكروا في من سيفوز، لا تفكروا في تلك الأشياء... فكروا في أن تكونوا حاضرين وتستمتعوا باللحظة. وأعتقد أن هذا ما أفعله".

وقالت دانييل بروكس، التي حصلت للمرة الأولى على ترشيح لإحدى جوائز غولدن غلوب وهي جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم (ذا كلر بيربل) "اللون الأرجواني"، إنها سعيدة للغاية.

وأضافت: "حققت هذا من قبل ولكن ضمن مجموعة، لذا فإن الوصول إلى هذه اللحظة بشكل فردي يجعلني أرغب في الصياح لأنني أشعر أنه أخيرًا حانت فرصتي".

يقرأون الآن