رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

نادال يغيب عن أستراليا المفتوحة بسبب إصابة في العضلات

نادال يغيب عن أستراليا المفتوحة بسبب إصابة في العضلات

رافائيل نادال

أعلن نجم التنس الإسباني المخضرم رافائيل نادال اليوم الأحد، أنه لن يشارك في بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي بسبب إصابته بتمزق طفيف في العضلات بعد عودته للملاعب عقب غياب طويل ومشاركته في بطولة بزربين الدولية الأسبوع الماضي.

وبعد غياب استمر لنحو عام كامل بسببب إصابة في الفخذ تعرض لها خلال هزيمته في الدور الثاني في أستراليا المفتوحة العام الماضي عاد نادال (37 عاما) للملاعب في بطولة برزبين الدولية التي تأني ضمن الاستعداد لأستراليا المفتوحة.

وغاب نادال عن بقية موسم 2023 بعد الإصابة وخضع لعملية جراحية في حزيران/ يونيو وتعرض لمشكلة في الساق اليسرى خلال هزيمته أمام جوردان تومسون في دوري الثمانية في بطولة برزبين.

وقال اللاعب الحاصل على 22 لقبا كبيرا في بيان عبر منصة أكس (تويتر سابقا): "خلال مباراتي الأخيرة في بطولة برزبين تعرضت لمشكلة صغيرة في العضلات شعرت بسببها بالقلق".


وأضاف: "مباشرة بعد وصولي إلى ملبورن أتيحت لي فرصة الخضوع لفحص بالرنين المغناطيسي وتبين وجود تمزق بسيط في إحدى العضلات. ليس في نفس مكان الجراحة وهذه أخبار طيبة، في الوقت الحالي أنا غير جاهز للمنافسة على المستوى الأعلى في مباريات من خمس مجموعات. سأعود إلى إسبانيا لزيارة طبيبي لتلقي العلاج والحصول على بعض الراحة".

رويترز

يقرأون الآن