تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة نادي سيدات الشارقة.. تنطلق في 20 كانون الثاني/يناير الحالي النسخة التاسعة من فعالية "جري سيدات الشارقة" تحت شعار "من الأرض إلى المجرة"، والتي ينظمها نادي سيدات الشارقة في منتزه شغرافة للسيدات، وستشهد الفعالية تقديم مجموعة من الأنشطة والعروض الحصرية التي تنتظر المشاركات هذا العام.

وتأتي هذه الفعالية في إطار رؤية قرينة حاكم الشارقة بأهمية توفير بيئة مليئة بالنشاط والحيوية، ونشر التوعية بأهمية ممارسة الرياضة بشكل مستمر وتبنّي العادات الصحية، التي تعزز من قدرة المرأة للقيام بدورها في المجتمع بشكل فعال، وذلك انسجاماً مع اهتمام سموها ودعمها المستمر للمرأة في مختلف الميادين.

وسيقدم "مركز لياقة 180" بالتعاون مع "Techno" أنشطة رياضية إلى جانب تمارين الإحماء من قبل مدربات معتمدات، لمساعدة المشاركات على الاستعداد لخوض السباق وتقييم اللياقة البدنية لديهن الى جانب مشاركة مختلف مرافق النادي بأنشطة وعروض متنوعة ومتميزة كما سينظم "مركز كولاج للمواهب"، ورشة صناعة الشموع بألوان مستوحاة من المجرة، وسيقدم "المجمع الرياضي" نشاطاً لتعزيز التوازن وهو "التوازن بكرة التنس" إضافة إلى تقديم مختلف أنواع المأكولات الصحية.

ودعا نادي "سيدات" الشارقة السيدات والفتيات من سن 12 عاماً فما فوق، للتسجيل في "جري سيدات الشارقة" عبر التطبيق الذكي للنادي، كما سيتم مشاركة مجموعة من النصائح حول التغذية الصحيّة والتمارين الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وام

يقرأون الآن