لبنان

جميل السيّد: سعد راجع وعدد الديوك على وشك الإكتمال

جميل السيّد: سعد راجع وعدد الديوك على وشك الإكتمال

النائب جميل السيّد

غرد النائب جميل السيّد عبر حسابه على "أكس"، قائلًا: "الخبر الرئيسي في وسائل الإعلام: سعد الحريري (راجع)، وتيّار المستقبل يحشد أنصاره لإستقباله تأكيدًا على زعامته ولتوجيه رسالة إلى السعودية شعبيًا لتسهيل عودته وبقائه في لبنان، وأنّ معظم القوى السياسية رحّبَتْ بعودته، بمن فيهم الذين (فَسَدوا) عليه في السابق لدى المملكة بأنه (باع) لبنان للرئيس ميشال عون وحزب الله".

وأضاف: "المهم، لماذا هذه الهيصة على عودة الحريري اليوم في حين لم يكن هذا الإستنفار قائمًا عندما زار لبنان في السنة الماضية وما قبلها؟! قالوا، إنّ السبب الشعبي لهذه الصرخة هو أنّ الساحة السُنّية بلا دِيك وتعاني من الغُبْن والفراغ، في حين أنّ ديوك الساحات المسيحية والشيعية والدرزية لا يزالون في عِزّهم ويسيطرون على مزبلة الدولة".

وتابع السيّد: "قالوا أيضًا، أن السبب السياسي لترحيب ديوك الطوائف الأخرى بعودة الديك السُنّي هو أنّ تلك الديوك تشعر بالقلق والضعف نتيجة إنهيار الدولة، وأنّ عودة الديك الغائب من شأنه أن يعزز (الوحدة الوطنية) بما يؤمّن استقرار كل الديوك على مزبلة الدولة تمهيدًا لتقاسمها مجددًا بمجرّد إنتخاب ديك بعبدا”.

وختم: "بالخلاصة، سعد راجع وعدد الديوك على وشك الإكتمال، والمزبلة معروفة، فماذا عن الدجاجات؟! إذا حاسس إنّك دجاجة، شوف شو بدّك تعمِل".

يقرأون الآن