رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بايرن يتلقى ثالث هزيمة على التوالي بخسارته 3-2 أمام بوخوم

بايرن يتلقى ثالث هزيمة على التوالي بخسارته 3-2 أمام بوخوم

خسر حامل اللقب بايرن ميونيخ 3-2 أمام بوخوم اليوم الأحد لتكون الهزيمة الثالثة على التوالي للفريق البافاري في كل المسابقات ويظل متأخرا بفارق ثماني نقاط عن باير ليفركوزن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وشهدت المواجهة طرد دايو أوباميكانو من صفوف بايرن للمباراة الثانية على التوالي، حيث طرد اللاعب خلال الهزيمة أمام لاتسيو الإيطالي يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم بايرن ميونيخ في الدقيقة 13 بهدف سجله جمال موسيالا لكن بوخوم رد بهدفين خلال الشوط الأول سجلهما تاكوما أسانو وكيفن شلوتربك في عودة مذهلة لأصحاب الأرض زادت من الضغوط على توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ.

وتوقفت المباراة بشكل متكرر إثر قيام مشجعين بإلقاء كرات تنس إلى أرضية الملعب احتجاجا على خطط لاستثمارات أجنبية في الدوري الألماني.

وأضاف بوخوم الهدف الثالث في الدقيقة 85 بواسطة كيفن شتوغر من ركلة جزاء احتسبها الحكم مع طرد أوباميكانو بسبب توجيه ضربة بالمرفق للاعب منافس داخل منطقة الجزاء.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني لبايرن في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكون الهدف 25 له في الدوري.

وتجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 50 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط خلف ليفركوزن بينما صعد بوخوم إلى المركز 11 رافعا رصيده إلى 25 نقطة.

وتعليقاً على الخسارة، قال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ يان-كريستيان دريسن إن المدرب توماس توخيل سيبقى في منصبه حتى مباراة الجولة المقبلة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم رغم الخسارة المفاجئة 3-2 أمام مضيفه بوخوم اليوم الأحد ليتعرض الفريق للهزيمة الثالثة تواليا بجميع المسابقات.

وأبلغ دريسن الصحافيين عندما سئل عما إذا كان توخيل سيكون المدرب في مباراة السبت المقبل أمام رازن بال شبورت لايبزيغ قائلا: "بالطبع".

وأضاف: "أنا لست من محبي التصريحات العنيفة الداعمة للمدرب. عادة ما تنتهي صلاحيتها بعد أسبوع. لكن هذا (مستقبل المدرب) ليس قضية نتعامل معها في الوقت الحالي".

وتابع: "علينا أن نركز على مبارياتنا المقبلة".

رويترز

يقرأون الآن