الطقس دافئ في لبنان.. إليكم توقعات الأرصاد

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا، قليل الغيوم إلى غائم جزئيُا بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة، بخاصةً في الداخل وعلى المرتفعات حيث تتخطى معدلاتها الموسمية، وتنشط الرياح الشمالية خلال النهار في المناطق الجنوبية.

وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس مستقر ودافئ نسبيًا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع ارتفاع في درجات الحرارة بحيث تتخطى معدلاتها الموسمية يومي الخميس والجمعة ومن المتوقع أن تعود للإنخفاض يوم السبت مع بعض التقلبات المحلية.

- الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: قليل الغيوم إجمالًا مع ارتفاع في درجات الحرارة على المرتفعات وفي الداخل، ويحذر من تكوّن الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو عن 1800 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الاولى.

الخميس: قليل الغيوم إلى غائم جزئيًا بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة بخاصةٍ في الداخل وعلى المرتفعات حيث تتخطى معدلاتها الموسمية، وتنشط الرياح الشمالية خلال النهار في المناطق الجنوبية.

الجمعة: غائم جزئيًا إلى غائم أحيانًا مع استمرار الإرتفاع في درجات الحرارة حيث تصبح فوق معدلاتها الموسمية على الساحل بحدود الـ3 درجات، كما تنشط الرياح أحيانًا بعد الظهر في المناطق الجنوبية.

السبت: غائم جزئيًا بسحب متوسطة مع انخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات اعتبارًا من بعد الظهر، يتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة اعتبارًا من المساء في المناطق الداخلية والجبلية.

يقرأون الآن