لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

4 قتلى في غارة اسرائيلية على بليدا ليلاً... و"الحزب" يستهدف ثكنة معاليه غولان

4 قتلى في غارة اسرائيلية على بليدا ليلاً... و

قتل أربعة عناصر من الهيئة الصحية الاسلامية في بلدة بليدا جراء غارة شنها طيران الجيش الاسرائيلي على مركز الدفاع المدني للهيئة في البلدة.

وأدى العدوان الى تدمير المبنى حيث استمرت أعمالُ رفع الانقاض طوال ساعات الليل.

في المقابل، صدر عن المقاومة الإسلامية - حزب الله، بيان جاء فيه: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة،‎ ‎ورداً على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية وآخرها الاعتداء على مركز الدفاع المدني في ‏بليدا قصف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (11:30) من ليل يوم الخميس 22-02-‌‏2024 ثكنة معاليه غولان بصلية صاروخية. كما شنّ ‏مجاهدونا هجومًا جويًا بمسيرتين انقضاضيتين على مقر قيادة المجلس الإقليمي في كريات شمونة".

"حزب الله" ينعى ثلاثة من عناصره

في هذا الاطار، أعلنت المقاومة الإسلاميّة في لبنان- حزب الله في بيان أن "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد حسن طرّاف "أحمد" مواليد عام 1986 من بلدة بليدا في جنوب لبنان".

وأضاف: "تزف المديرية العامة للدفاع المدني - الهيئة الشهيد المسعف حسين محمد خليل "حسين" مواليد العام 1997 من بلدة برعشيت في جنوب لبنان، والمسعف محمد يعقوب اسماعيل "أبو يعقوب" مواليد العام 1994 من بلدة بليدا في جنوب لبنان".

يقرأون الآن