يواصل "مهرجان دبي للمأكولات"، دوره الرائد في تعزيز مكانة دبي العالمية في فنون الطهي بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية "D33"، الرامية إلى مضاعفة حجم اقتصاد دبي بحلول عام 2033 إلى جانب ترسيخ مكانتها، كواحدة من أفضل المدن في العالم للعيش والعمل والزيارة.

ومن المقرر أن تنطلق الدورة الـ 11 من "مهرجان دبي للمأكولات 2024"، خلال الفترة من 19 نيسان/أبريل إلى 12 آيار/مايو المقبل بمجموعة متنوعة من التجارب الجديدة، في عالم من النكهات والمأكولات وفنون الطهي والعروض المميزة.

وسيشهد المهرجان، الذي تشرف على تنظيمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أجواء احتفالية مميزة لسكان وزوار مدينة دبي التي تحتضن أكثر من 200 جنسية متنوعة الثقافات والأذواق، وذلك من خلال تقديم الأنشطة والفعاليات المميزة وقوائم الطعام العالمية والمحلية والعروض والمسابقات.

ويسلط المهرجان هذا العام، الضوء على أبهى صور الضيافة والتميز والإبداع من خلال التجارب الفريدة لدى المطاعم، الحاصلة على نجمة "ميشلان" بالإضافة إلى تجارب الطعام المستدامة.

كما سيحتفي المهرجان، ضمن فعالياته، بالمساهمات التي تثري فنون الطهي ومشاهير الطهاة والمؤثرين ونقّاد الطعام وذلك عبر التنوع الكبير في قطاع المأكولات والمشروبات في المدينة وتعزيز مكانتها على خارطة فنون الطهي العالمية.

ومن بين أبرز فعاليات المهرجان مشاركة مطاعم مميزة في أسبوع دبي للمطاعم، حيث سيقدم أكثر من 50 مطعمًا مميزًا من أفضل المطاعم في دبي على مدار سبعة أيام قوائم طعام مختارة، وحصرية بأسعار استثنائية فضلاّ عن تقديم عروض بأسعار منافسة، في مواقع ووجهات متنوعة في دبي.

وام

يقرأون الآن