بايدن وهاريس يزوران الولايات المتأرجحة

كشفت مصادر أميركية في حملة جو بايدن الانتخابية، أمس الجمعة، أنه من المقرر أن يسافر الرئيس ونائبته كامالا هاريس إلى كل الولايات التي تشهد انتخابات تمهيدية خلال شهر آذار/ مارس كجزء من تكثيف جهود حملة إعادة انتخابه بعد "الثلاثاء الكبير" وخطاب حال الاتحاد. وسيسافر بايدن إلى نيو هامبشاير يوم الاثنين، وويسكونسن يوم الأربعاء وميشيغان يوم الخميس، وفقاً لحملته.

وقبل ذلك، زار ولاية بنسلفانيا يوم الجمعة وسيزور جورجيا، اليوم السبت، مباشرةً بعد خطابه عن حال الاتحاد. وسيتم الإعلان عن المزيد من الرحلات إلى الولايات الحاسمة على مدار هذا الشهر.

واعتبرت الحملة شهر آذار/مارس "شهر العمل" حيث يتضمن تنقلات داخلية لبايدن وهاريس والمسؤولين الرئيسيين في حملته، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتوسيع مشاركة المتطوعين وزيادة عدد الموظفين في حملته في الولايات المتأرجحة التي تعتبر "ساحة المعركة".

كما ستنفق الحملة على الإعلانات 30 مليون دولار لمدة ستة أسابيع، وهو ما يمثل إنفاقاً أكبر مما تم صرفه في عام 2023 بأكمله بعد أن أعلن الرئيس في نيسان/أبريل عن مساعيه لإعادة انتخابه.

ووصفت رئيسة الحملة جين أومالي ديلون شهر آذار/مارس بأنه "منعطف رئيسي" وقالت أمس الجمعة إن "الحملة جاهزة للمضي قدماً"، مشددة على أن بايدن وهاريس سيسافران يومياً.

يقرأون الآن