منوعات

جمهور هند القحطاني يطالبها بعدم استعراض جسمها بهذه الطريقة والأخيرة تسخر منهم

تسببت الناشطة السعودية هند القحطاني بجدل كبير على السوشال ميديا بعد فيديو ساخر نشرته ردت الأخيرة فيه على منتقديها الذين طالبوها بالتوقف عن تصوير نفسها هي وابنتها بشكل غير أخلاقي يستهدف استعراض جسمها خصوصاً من الخلف

جمهور هند القحطاني يطالبها بعدم استعراض جسمها بهذه الطريقة والأخيرة تسخر منهم

جمهور هند القحطاني يطالبها بعدم استعراض جسمها بهذه الطريقة والأخيرة تسخر منهم

ونشرت هند في الفيديو لقطات لها رفقة أطفالها أمام حمام السباحة في منزلها، حيث كانوا يلعبون مع القط المنزلي خاصتهم بطريقة لطيفة، ثم بعد ذلك عرضت لقطات من مطبخها وهي تشارك جمهورها طريقة صنع المعمول حيث كانت تشكو من آلام في معدتها إلا أنها وبعد وضع المقادير كانت تتحرك مثل الرجل الآلي داخل المطبخ، وعلّقت قائلة إنها تتصرف بهذه الطريقة لإرضاء الناس حيث قالت: "عشان ارضيكم لازم ارجع كده ولا ألف يمين ولا ألف شمال واحطها كده"


هند القحطاني

-وتابعت هند ردها على المنتقدين بوصفهم أنهم اشخاص متخلفين مؤكدة أنها لن تتغير أبداً وستبقى تتعامل بشكل طبيعي وأضافت: " المتخلفين صدقتكم لا ولله بحطها مثل خلق الله مثل كل خلق الله على وجه الأرض مثل كل البشر في أنحاء العالم اروح واجي واتحرك مثل البشر عادي "

-هند القحطاني ردت بعد تصوير ابنتها حيث قالت: بحسب رأيها أن جسم المرأة ليس عورة وهو ما تسبب في مزيد من النقد وتمن مهاجمتها، لتكمل قائلةً: " بنتي عندها 15 سنة وانا وبناتي اجسادنا ليست بعورة، تقولون إنه بنتي ترفض التصوير للتصوير بشكل غير لائق، إيش الوضع غير اللائق؟ صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصحوة، أجسادنا ليست بعورة... أتنوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا عشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز؟ أراكم تجاوزتم الحد.

- كما أكدت أن الفيديو موجه فقط للأشخاص ذو التفكير المشوه الذي يرى جسد المرأة عورة وقالت: " تفكيركم مشوه اللي ينظرون للمرأة أنها عورة وأضافت انها ستكون دائماً إنسانة عادية لن تتغير مهما حدث ومهما انتقدها البعض "


هند القحطاني و أطفالها

كانت هند قد أثارت الكثير من الجدل بعد أن صورت فيديو من داخل السوق تظهر فيه ابنتها رؤى وهي تتحرك، على الرغم من خجل ابنتها ومطالبتها بالتوقف عن التصوير بشكل مباشر، إلا أن هند لم تكترث لطلب ابنتها وتابعت تصوير الفيديو بشكل طبيعي، لكن الفيديو جعلها محط انتقاد الكثير من مشاهير السناب شات لترد على من انتقدها بوصفهم بالمرضى وأنها تعرضت للظلم بسبب الفيديو وعلقت بالقول: " يا مرضى يا مرضى صدق اللي سماكم الشرق الأقذر، يا معاته تتكلموا عن وضعيات إحنا وين؟ إحنا في سوبر ماركت إيش لابسة بنتي؟ لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في توتير، أدنى ناس اللي يكتبوا بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي، ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم.


يقرأون الآن