لاعب وسط "مانشستر سيتي"، رودري.

أشار لاعب وسط "مانشستر سيتي"، رودري، بطل إنكلترا، إلى أنّ بوسع فريقه دعم فرصته في تحقيق النجاح على أكثر من جبهة من جديد، وتعزيز ثقته بنفسه مع اقتراب نهاية الموسم بالفوز على "أرسنال"، في لقاء القمة الذي سيجمع بينهما غدا الأحد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وردًا على سؤال حول المواجهة مع أرسنال، قال رودري: "لا أقول إنها ستكون حاسمة لكنها ستكون مهمة كثيرًا، بالنسبة لثقتنا بأنفسنا وسنظهر لهم أننا حاضرون من جديد".

وأضاف الإسباني رودري "مباراة الغد ليست المباراة الوحيدة التي تبدو وكأنها نهائية. لكن جميع المباريات من الآن وحتى نهاية الموسم ستكون كذلك. حتى الآن نحن ننافس في جميع البطولات لكن خسارة أي مباراة يمكن أن تخرجك فعليا من المنافسة".

وتابع قائلا: "فعليًا هذا هو المستوى الذي يطلبه الدوري الممتاز منك. وهو الوصول إلى ما بين 90 و100 نقطة حتى يتسنى لك الفوز بالدوري. لذا يتعين علينا الفوز بكل مباراة بالفعل بداية من مواجهة ِأرسنال متصدر الدوري حاليًا".

وتفصل نقطة وحيدة بين فرق المقدمة الثلاثة في الدوري الإنكليزي بعد 28 جولة، بينما يتساوى أرسنال وليفربول في الرصيد ولكل منهما 64 نقطة، في حين يحتل سيتي المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

يقرأون الآن