رياضة

هاشم حيدر لوفد إتحاد الجنوب الفرعي: أتطلع بعين التفاؤل الكثير من العافية لمسيرة الإتحاد

هاشم حيدر لوفد إتحاد الجنوب الفرعي: أتطلع بعين التفاؤل الكثير من العافية لمسيرة الإتحاد

زار وفد اللجنة التنفيذية لإتحاد الجنوب الفرعي لكرة القدم برئاسة السيد إبراهيم دبوق المهندس السيد هاشم حيدر رئيس الإتحاد اللبناني في مكتبه بمدينة بيروت - بئر حسن، حيث تشكل الوفد من د. تمام حجازي نائب رئيس الإتحاد الفرعي والأمين العام السيد حسين ديلاتي، والاعضاء السادة ناظم أيوب وحسين طراد وعامر الصفدي.

وقد توجه دبوق بإسم اللجنة التنفيذية وسائر أفراد أسرة كرة القدم الجنوبية بكلمة موجزة بارك فبها اولاً لرئيس الإتحاد بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ثم تحدث ثانياً عن الظروف الأمنية والاقتصادية التي رافقت إنطلاقة الموسم الكروي الحالي ومضاعفاتها على الأندية الجنوبية.

حيث بادر الإتحاد الفرعي الجديد، وبالتعاون مع أنديته إلى قرار شجاع، تجاوز فيه مختلف الويلات التي تعصف بالجنوب حالياً، وجهد على بعث الحياة في ملاعب كرة القدم بإطلاق البطولات الرسمية، ورعايتها بمعايير التنظيم العالي والدقيق .. وكذلك المساواة والتنافسية والروح الرياضية.

وبدوره شكر رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم لضيوفه زيارتهم، معبراً بكثير من التفاؤل عن المسيرة الواعدة للإتحاد الفرعي الجديد، لا سيما مختلف الخطوات والقرارات الجريئة والصائبة المتخذة في هذا الموسم من اللجنة التنفيذية الجنوبية، مؤكداً "جنوبيته" شخصياً وجهوزيته الدائمة كرئيس للإتحاد، لمواكبة إتحاد الجنوب الفرعي لكرة القدم وانديته بمزيد من الدعم والرعاية.

يقرأون الآن