العراق آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

تغيير جذري في الخدمات ينتظر سكان بغداد هذا الصيف

تغيير جذري في الخدمات ينتظر سكان بغداد هذا الصيف

العراق

أكد مجلس محافظة بغداد، أمس الأحد، أن "الحكومة المحلية في العاصمة أنهت كل الإستعدادات من أجل استقبال فصل الصيف".

وقال عضو المجلس علي المشهداني، لـ"بغداد اليوم"، إن "حكومة بغداد المحلية أنهت كل الإستعدادات من أجل استقبال فصل الصيف، خاصةً المتعلقة بالخدمات الأساسية من الماء والكهرباء، مع وجود اهتمام كبير بهذه الملفات خاصةً في مناطق أطراف العاصمة المختلفة".

وأشار إلى أن "المواطن سيلمس تغييًرا واضحًا بمستوى الخدمات المقدمة له خلال هذا الصيف تختلف عن السنوات الماضية، لوجود خطط حكومية خدمية سنعمل على تطبيقها خلال المرحلة المقبلة"، مؤكدًا على وجود "تواصل مستمر بين مجلس المحافظة والحكومة المحلية وكذلك مع الجهات الحكومية الإتحادية بهدف إنهاء أي أزمة يعاني منها المواطن خلال فصل الصيف".

وسبق لأعضاء في مجلس بغداد، قد أكدوا بأن أولوية العمل في المجلس ستكون لتطوير واقع الخدمات الأساسية والضرورية في عموم العاصمة خلال المرحلة المقبلة.

وقالت عضو المجلس علا التميمي، لـ"بغداد اليوم"، "أننا سنعمل من خلال مجلس محافظة بغداد على تطوير واقع الخدمات الأساسية والضرورية في عموم العاصمة خلال المرحلة المقبلة، خاصةً المتعلقة بشبكات المجاري والصرف الصحي والشوارع، إضافةً إلى حسم ملف التجاوزات والعشوائيات والسكن الزراعي".

وبينت التميمي "أننا سنعمل بشكل شديد على مراقبة عمل الحكومة المحلية في بغداد وكذلك الدوائر الخدمية، وسنراقب كل كبيرة وصغيرة، فلا يمكن نجاح أي عمل دون وجود الرقابة والمتابعة".

يقرأون الآن