عمرو دياب يضرب مهندس صوت ثم يعود للغناء

أثار الفنان عمرو دياب غضب واستياء بعض محبيه بعد تصرفه بشكل غير لبق مع مهندس صوت، إذ ضربه على ظهره بشكل عابر ثم طرده أمام الحاضرين في حفل زفاف بالقاهرة.

وفي التفاصيل، كان الهضبة يغني في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحضور عدد كبير من الفنانين والحاضرين، إلا أنه خلال أدائه إحدى الأغاني ظهر أحد العاملين في هندسة الصوت، ليقوم بتحريك السماعات المسؤولة عن الصوت، ما أثار غضب دياب الذي توقف عن الغناء ليضرب الرجل على ظهره ويطرده، طالباً منه الابتعاد عن المسرح.

فيما انتشر الفيديو الذي نشره حساب مصممة أزياء تدعى نور يتابعها حوالي نصف مليون متابع، على منصة "تيك توك"، لينتقل بعدها بشكل واسع على مواقع التواصل، وسط انتقادات حادة لتصرف الفنان المصري الشهير، ما دفع صاحبة الحساب إلى إغلاق ميزة التعليقات.

ليست المرة الأولى

فقد أثار هذا التصرف استياء جمهور الهضبة الذي طالبه بحسن التعامل مع العاملين معه، لا سيما أنها ليست المرة الأولى للفنان المصري الذي سبق ووثقت مقاطع مصورة طريقة تعامله "المشينة" مع سائقه وأحد حراسه الشخصيين، وحتى المعجبون لم يسلموا من غضبه.


ففي وقت سابق ظهر دياب وهو يسأل عن سائقه بطريقة غير لائقة، إذ وثق فيديو انتشر بشكل واسع لصاحب "يا أنا يا لأ" وهو يغادر حفلاً أقيم في دار الأوبرا المصرية في فبراير الماضي، حيث أحاط به المعجبون من كل حدب وصوب لالتقاط الصور التذكارية، ما أزعج دياب على ما يبدو، فعلق قائلاً: "يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟".

كذلك، في نيسان/ أبريل الماضي ظهر دياب في حفل زفاف نجل المطرب المصري، محمد فؤاد، وأثناء توجهه نحو دورة المياه رفقة أحد أصدقائه، طارده المعجبون وظهروا خلفه وهم يلاحقونه، لكنه قبل الدخول إلى دورة المياه التفت نحوهم وانفعل قائلا "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. إنت ياض أهبل إنت وهو؟"، ليتوقف ملاحقه عن التصوير ويغلق الفيديو.

ضرب أحد حراسه

كما ضرب "الهضبة" في 2018 أحد حراسه الشخصيين، خلال حفل. فبعد أن صعد أحد الحاضرين على المسرح ليحتضنه ويلتقط صورة معه، تدخل أحد الحراس الشخصيين لدياب لمنع الشاب من الوصول إليه وإبعاده عن المسرح، لكن هذا التصرف بم يعجب الفنان فأبعد الحارس عنه بسرعة وقام بضربه أمام الجمهور.

ليقف الشاب بعدها ويلتقط الصورة مع دياب.

يقرأون الآن