منوعات

أحمد وحيد.. فجّر معلومات وفضح مهرجانات التكريم في العراق!

أحمد وحيد.. فجّر معلومات وفضح مهرجانات التكريم في العراق!

معلومات صادمة وجريئة كشف عنها الفنان أحمد وحيد خلال مقابلة أجريت على السومرية، وأثارت حلقة البرنامج ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الخفايا الفنية والأسرار عن حروب الفنانين التي أفصح عنها في تصريحاته الإعلامية، كما تطرّق للحديث عن مهرجانات التكريم المبالغ فيها في العراق ومستقبل الفن العراقي.

تحدّث الفنان الكوميدي عن حال الشهرة في العراق وكيف أصبحت سهلة جداً، وأشار إلى أنها لم تعدّ تقتصر على ممثل أو إعلامي أو فنان بل معظم الناشطين على وسائل التواصل أصبحوا مشهورين.

وعن إختياره الممثلة السورية جيني أسبر للتعاون معها في أحد أعماله بدلاً من ممثلة عراقية، فقال أحمد إن لديه الكثير من المتابعين من دولة سوريا، فتعامل مع جيني لتسويق عمله خارج العراق ولرفع نسبة المشاهدات وإعتبره أمراً طبيعياً في الأعمال التلفزيونية.

وتحدّث أحمد وحيد عن رأيه بالممثل ألكسندر علوم وأشار إلى أنه إلتقى به مرّتَين وأنّ لديهما علاقة جميلة على مواقع التواصل، وتمنى أن يجمعه عمل فني كوميدي معه كونه إنسان ناجح ويتمتع بكاريزما عالية وموهبة ناجحة.

"فوضى المهرجانات في العراق"

وعن نزاهة المهرجانات في العراق، فقال إن لا شكّ أن هناك بعض الجوائز نزيهة وصادقة ولكن " هل هناك سوء تقدير بالتقييم أو جوائز تباع أو جوائز تعطى لغرض شهرة المهرجان"، وأشار إلى أنّ أصبح في العراق فوضى بالمهرجانات وبالتكريمات، مما أثّر على مصداقية الشركات.

وإختار أحمد وحيد الفنان الراحل البصراوي رياض أحمد لإنتاج عمل فني عن سيرة حياته وأنه شخصية يجب أن تُكتشف من جديد وأشار إلى أن رياض أحمد يُعتبر من النجوم الذين لم يأخذوا حقهم خلال مسيرتهم الفنية وقبل وفاتهم.

يقرأون الآن