المؤبد لـ

أصدرت جنائية الرصافة حكماً قضى بالسجن المؤبد بحق المدعوة هديل خالد السامرائي "أم اللول"، بتهمة حيازة وتجارة المخدرات.

وقال مصدر قضائي، إن "محكمة جنايات الرصافة أصدرت حكماً بالسجن المؤبد بحق إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي المدعوة هديل خالد عبد رشيد والملقبة بأم اللول بعد ادانتها بتجارة المخدرات الدولية".

وفي شهر نيسان/ أبريل الماضي، اصدر القضاء حكماً بحق أم اللول بالحبس البسيط لمدة أربعة أشهر إستناداً لأحكام المادة (403) من قانون العقوبات عن جريمة صناعة ونشر عدة صور وافلام تتضمن أقوالا فاحشة ومخلة بالحياء والآداب العامة.

البيان الرسمي

المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة لشؤون المخدرات في وزارة الداخلية، حسين يوسف التميمي قال في بيان: "نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات عملية أمنية نوعية أسفرت عن تفكيك شبكة خاصة بالمتاجرة بالمواد المخدرة. من خلال التعمق في التحقيق وبذل جهد استخباري دقيق، تم رصد قيام المدعوة (ه خ ع) الملقبة ب(أم اللول) بنقل المواد المخدرة بقصد المتاجرة بها".

وأضاف التميمي، أنه "تم تشكيل فريق عمل مختص واعتقالها أصوليا وبقرار قضائي، وتمت إحالتها إلى المحكمة المختصة التي أصدرت بحقها حكما بالسجن المؤبد بتهمة المتاجرة بالمواد المخدرة وفق أحكام المادة (28) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم (50) لسنة 2017".

وأكد المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة لشؤون المخدرات: "كنا ولا نزال وسنبقى اليد الضاربة لحماية الوطن والسيف البتار ضد كل من يحاول العبث بأمنه".

يذكر أن محكمة جنايات الرصافة أصدرت حكما بالسجن المؤبد على هديل خالد عبد رشيد، المعروفة باسم "أم اللول"، بعد إدانتها بتجارة المخدرات.

وكان القضاء العراقي قد حكم في شهر نيسان الماضي على "أم اللول" بالحبس البسيط لمدة أربعة أشهر استنادا لأحكام المادة (403) من قانون العقوبات المرقم 111 لسنة 1969 المعدل، عن جريمة صناعة ونشر عدة صور وأفلام (فيديوهات) تتضمن أقوالا فاحشة ومخلة بالحياء والآداب العامة.


يقرأون الآن