منوعات

ماجد المهندس يتصدر الترند بعد ساعات من طرح أغنيته لو زعلان

ماجد المهندس يتصدر الترند بعد ساعات من طرح أغنيته لو زعلان

طرح ماجد المهندس أحدث أغانيه بعنوان لو زعلان، وهي الأغنية الدعائية لفيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، والمقرر عرضه في السينمات يوليو المقبل.

وتصدر ماجد المهندس تريند إكس ومختلف منصات السوشيال ميديا، بعد ساعات على طرحه أغنية لو زعلان، وحصد إشادات واسعة من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، وقدمها المهندس باللهجة العامية المصرية التي أتقنها على الرغم من غنائه بها لأول مرة.

وحققت الأغنية حتى الآن 25 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحها عبر يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب الذي اعتمد على مشاهد من فيلم جوازة توكسيك، وهي من كلمات محمد البوغة، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبدالجابر، ميكس وماستر جاسم محمد، ومن إنتاج محمد حامد كاسيت ميديا.

حفل ماجد المهندس الجديد

ومن ناحية أخرى، يستعد ماجد المهندس لإحياء حفل جديد في السعودية يوم 5 تموز/ يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، يأتي الحفل على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

يذكر أن فيلم جوازة توكسيك يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة، وتقدم ليلى علوي خلال الأحداث شخصية مهندسة، أيضًا يلعب بيومي فؤاد بالعمل دور مهندس، ويظهر محمد أنور أيضاً بشخصية مهندس يعمل في الخليج ونجل ليلى وبيومي، ويسعى للزواج من ملك قورة.

والفيلم يمثل التعاون السابع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد خلال مسيرتهما الفنية، كما يظهر الثنائي زوجين للمرة الثالثة خلال الفيلم، بعدما كانا زوجين في فيلم ماما حامل في 2021 وفيلم شوجر دادي بالعام الماضي 2023.

جوازة توكسيك من المقرر عرضه بدور العرض في مصر بدءًا من يوم 3 تموز/ يوليو المقبل، وسيتم عرضه في مختلف الدول العربية والخليج يوم 4 يوليو المقبل.

والعمل من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم مروان يونس وجوهرة، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي. 

يقرأون الآن