قميص مبابي يثير أزمة في ريال مدريد

بدأ ريال مدريد الإسباني عملية بيع قمصان نجوم الفريق استعداداً للموسم الجديد 2024-2025، بعد أن كشف النادي أمس الأربعاء عن أرقام قمصان نجومه في الموسم المقبل، بعد الإعلان عن ارتداء نجمه الجديد الفرنسي كيليان مبابي، القميص رقم 9، بعد التعاقد معه خلال الصيف الحالي، في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ عملية بيع ريال مدريد لقمصان نجوم فريقه للموسم الجديد، شهدت من اليوم الأوّل أزمة بسبب الطلب المتزايد وغير المتوقع من الجماهير على شراء القميص الخاص بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث لم تستغرق عملية بيع قميصه وقتاً طويلاً، حتى نفذ العدد المتاح من القمصان.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هناك رسالة ظهرت في متجر بيع قمصان نجوم ريال مدريد، أنه سيتم تأخير طلبات تسليم القميص الخاص بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، قد تصل من 4 إلى 6 أسابيع إضافية.

وأوضحت الصحيفة أنّ عملية بيع قمصان النجم الفرنسي تجاوزت ما خطط له النادي الملكي منذ أشهر، وليس هناك خيار سوى مطالبة الجمهور بالصبر أثناء محاولته حل مشكلة عدم وجود عدد كافٍ من القمصان لبيعها في ظل الطلب المتزايد عليها قبل أيام قليلة من تقديم اللاعب لوسائل الإعلام والجماهير.

ومن المتوقع أن يكون ملعب "سانتياغو برنابيو" ممتلئاً يوم الثلثاء المقبل، 16 تموز (يوليو) الحالي، وهو حدث خاص جداً، سواء بالنسبة إلى جماهير ريال مدريد أو إلى اللاعب، وفرصة مثالية للتصالح مع الجماهير بعد عملية الشد والجذب في عملية التوقيع لريال مدريد خلال السنوات الأخيرة.

كما يمكن لجماهير ريال مدريد شراء قمصان جديدة بالأرقام المتغيرة. كامافينغا، الذي كان يحمل الرقم 12، سيرتدي الآن الرقم 6. وقام فالفيردي بتغيير الرقم 15 إلى الرقم 8، وترك تشواميني الرقم 18 وسيرتدي الرقم 14. وسيرتدي أردا غولر، الذي لعب بالرقم 24 الموسم الماضي، الرقم 15، وفاليخو سيرتدي الرقم 18. ويتراوح سعر القميص ما بين 120 و180 يورو.

يقرأون الآن