100 فعالية يستضيفها

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، اليوم الأربعاء، عن قائمة الفعاليات التي سيستضيفها خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من 2024، والتي تتضمن أكثر من 100 مؤتمر ومعرض وفعالية تجارية واستهلاكية بارزة تغطي مختلف القطاعات الرئيسية.

وقال ماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، إنّ استضافة المركز لمجموعة من الفعاليات الرائدة تعزز من مكانة دبي مركزا عالميا لسياحة الأعمال، موضحا أن الأجندة تتضمن فعاليات رئيسية مثل معرض جيتكس جلوبال، وعرب لاب لايف، ومعرض ويتيكس، وأوتوميكانيكا، والعديد من الفعاليات الأخرى التي تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم ، وذلك للمساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي بما يتماشى مع أهداف أجندة دبي الاقتصادية ‘D33‘ .

وستنطلق فعاليات شهر سبتمبر بمعرض الورق "بيبر أرابيا" خلال الفترة من 3 إلى 5 أيلول/سبتمبر، يليه مؤتمر الإمارات الدولي لأمراض الجهاز الهضمي والكبد 2024 خلال الفترة من 6 إلى 8 أيلول/سبتمبر، وبطولة بينوس كلاسيك لكمال الأجسام خلال يومي 7 و 8 أيلول/سبتمبر المقبل.

ويتخلل الأسبوع الثاني من الشهر خلال الفترة من 10 إلى 12 أيلول/سبتمبر، جدول حافل بالفعاليات، بما فيها معرض ومؤتمر مستلزمات النوم - الشرق الأوسط، ومعرض إعادة تدوير البلاستيك، ومعرض الشرق الأوسط للرغوة ومتعدد اليوريثان، ومعرض تصنيع الأثاث، ومعرض تكنولوجيا الزيوت الأساسية وزيوت التشحيم والمضافات، ومعرض الشرق الأوسط للمواد المركبة والمتقدمة.

كما يستضيف المركز جوائز أفلام جنوب الهند الدولي يومي 14 و 15 أيلول/سبتمبر، يليه معرض المصاعد خلال الفترة من 16 إلى 18 أيلول/سبتمبر والمؤتمر العالمي الثلاثين لأنظمة النقل الذكية في الفترة من 16 إلى 20 أيلول/سبتمبر المقبل.

ويختتم المركز شهر سبتمبر بمعرض عرب لاب لايف، إلى جانب معرض الإمارات للوظائف “رؤية”، أبرز فعاليات تمكين الشباب الإماراتي التي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي، ومعرض العلامات التجارية الخاصة والترخيص في الشرق الأوسط، ومعرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة، ومعرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية، والدورة الأولى من معرض جلفود جرين ويركز على إنتاج الأغذية المستدامة، وتُقام جميع هذه الفعاليات خلال الفترة من 24 إلى 26 أيلول/سبتمبر.

ويشهد شهر تشرين الأول/أكتوبر عودة فعاليات بارزة مثل معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" خلال الفترة من الأول حتى الثالث من أكتوبر، والقمة العالمية للاقتصاد الأخضر يومي 2 و 3 تشرين الأول/أكتوبر، فيما يقام معرض الفوركس بالتزامن مع معرض الشرق الأوسط الزراعي، يومي 7 و 8 منا لشهر نفسه.

وتشمل فعاليات شهر تشرين الأول/أكتوبر 2024 أيضاً معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي، ومعرض نجاح، وذلك خلال الفترة من 7 إلى 9 تشرين الأول/أكتوبر 2024.



وام

يقرأون الآن