العراق يحتضن اول موجة مطرية في هذا الموعد

توقعت هيئة الأنواء الجوية العراقية، اليوم الخميس، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار بدءاً من الأسبوع المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان، أن " طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً، درجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة الشمالية، تنشط الرياح نهاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار، مدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (2-4) كم".

وأضافت، أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائم جزئي في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر متفرقة، درجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية ومقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى، تنشط الرياح نهاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار، مدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (2-4) كم".

وبينت الهيئة، أن " الاحد سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائم جزئي في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة على العموم مقاربة، مدى الرؤية (6-8) كم".

وتابعت أن "طقس يوم الاثنين المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم، درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، مدى الرؤية (6-8) كم".

يقرأون الآن