منوعات

آل كارداشيان وبيل جيتس أشهرهم.. مشاهير انفصلوا في 2021

آل كارداشيان وبيل جيتس أشهرهم.. مشاهير انفصلوا في 2021

كيم كارداشيان من الصفحة الرسمية على فيسبوك

فاجأ عشرات المشاهير والمليارديرات من مختلف المجالات محبيهم ومتابعيهم بإعلان الانفصال رسميا عن شركائهم خلال عام 2021.

بعض الزيجات التي انتهت خلال العام الحالي كانت لأسباب غريبة وبعضها لم يفصح عن أسبابه واكتفى صاحبه بإعلان الخبر.

وبينما انفصل البعض بعد أشهر أو سنوات قليلة من الارتباط، أنهى آخرون زيجاتهم بد أكثر من عقد على القران.

"العين الإخبارية" ترصد أشهر حالات الطلاق لمشاهير ورجال أعمال ومليارديرات والتي كانت حديث العالم خلال عام 2021.


طلبت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، رسميا في فبراير 2021، الطلاق من مغني الراب المعروف كاني ويست، بعد قرابة 7 أعوام من الزواج بسبب "خلافات لا يمكن تسويتها".

فبراير 2021

انفصل رجل الأعمال والملياردير جاكوب بوش عن الممثلة وكاتبة السيناريو الشهيرة ريبيل ويلسون في فبرابر 2021، دون التحدث عن أسباب هذا القرار.

أبريل 2021

أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز، رسميا، الانفصال عن لاعب البيسبول المعروف أليكس رودريجيز، في أبريل 2021 بعد 4 سنوات من الكشف عن حبهما للعالم.

يونيو 2021

انفصل نجم الدوري الأمريكي للمحترفين كارميلو أنتوني عن لا لا أنتوني، سيدة أعمال والشخصية التلفزيونية مؤلفة الأكثر مبيعا على قائمة "نيويورك تايمز"، في يونيو 2021 بعد 11 عامًا من الزواج.

يونيو 2021


انفصلت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان عن زوجها لاعب كرة السلة الشهير تريستان طومسون، بشكل نهائي في يونيو 2021 للمرة الثانية بعد انفصال مؤقت بداية العام الحالي.

انفصل سكوتر براون، مؤسس شركة الترفيه والإعلام SB Projects وواحد من "الشخصيات الأكثر تأثيرًا في العالم" في 2013، في يوليو عن زوجته ياعيل كوهين بعد 7 سنوات من الزواج.

يوليو 2021

أعلنت المغنية العالمية ليتويا لوكيت، رسميا، انفصالها عن رجل الأعمال الأمريكي توميكوس وورك، في يوليو 2021 بسبب عدم التزامهما بواجبتهما نحو أطفالهما.

أغسطس 2021


أصبح طلاق بيل جيتس وميليندا فرينش جيتس رسميا في أغسطس 2021 بعد 3 أشهر من إعلان انفصالهما وانتهاء زواج عاش 27 عاما، وهذه أحد أكبر تسويات الطلاق في التاريخ بسبب الحجم الهائل لثروتهما البالغة 146 مليار دولار.

سبتمبر 2021

أعلن الملياردير الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك، في 24 سبتمبر 2021، انفصاله عن شريكته مغنية البوب الكندية غرايمز، بعد علاقة دامت 3 أعوام.

سبتمبر 2021

أعلن كارل كوك، نجل المؤسس المشارك الملياردير إينتويت سكوت كوك، انفصاله عن كالي كوكو، نجمة The Flight Attendant، في شهر سبتمبر بعد 3 سنوات فقط من الزواج.

أكتوبر 2021


انفصلت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد رسميًا عن المغني المعروف زين مالك في أكتوبر 2021، بسبب خلاف بين والدة جيجي وزين.

نوفمبر 2021


أعلنت عارضة الأزياء الشهيرة نينا أكدال، الانفصال رسميا عن جاك برينكلي كوك، نجل عارضة الأزياء كريستي برينكلي، في شهر نوفمبر بشكل ودي بعد 4 سنوات من الارتباط.

نوفمبر 2021

أنهت كريستين براون، نجمة "Sister Wives"، زواجها من كريستين براون، رجل أعمال أمريكي وشخصية تلفزيون الواقع، بعد زيجة استمرت أكثر من 25 عامًا.

ديسمبر 2021

يواجه فلاديمير بوتانين، ثاني أغنى رجل في روسيا، واحدة من أكبر دعاوى الطلاق في العالم، إذ تطالب زوجته السابقة ناتاليا بوتانينا بـ50% من قيمة حصته في شركة "إم إم سي نوريلسك نيكل"، وقد يتجاوز هذا المبلغ سبعة مليارات دولار.

ديسمبر 2021

انفصل اللاعب الرياضي بول رابيل المحترف في لعبة اللاكروس عن الممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس بعد أقل من عام معًا.

ديسمبر 2021

انفصل جيمس كينيدي، نجم برنامج Vanderpump Rules، عن عارضة الأزياء الأمريكية راكيل ليفيس بعد 5 سنوات أمضياها معًا.



العين الإخبارية

يقرأون الآن