عربي لبنان

تلفزيون لبنان يكامل بين الإنتاج الصناعي والاعلام

يبدأ "تلفزيون لبنان" ببث فقرة ترويجية يومية للصناعات الطبية اللبنانية، ولا سيما تلك المتعلقة بالتصدي لجائحة كورونا، ضمن نشراته الإخبارية.

تلفزيون لبنان يكامل بين الإنتاج الصناعي والاعلام

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام ان تلفزيون لبنان يبدأ من مساء اليوم الاثنين ببث فقرة ترويجية يومية للصناعات الطبية اللبنانية، ولا سيما تلك المتعلقة بالتصدي لجائحة كورونا، ضمن نشراته الإخبارية وذلك في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين وزارتي الإعلام والصناعة في شهر حزيران الفائت.

وأوضحت الوكالة أن الهدف من هذه الفقرة هو تعريف جمهور المستهلكين من محليين وخارجيين بجودة المنتج الطبي اللبناني ودعم صمود القطاع الصناعي وتفعيل دوره في عملية الإنقاذ الصحي والاقتصادي.

وأضافت الوكالة أن "تلفزيون لبنان" بتكريسه التغطية الترويجية للصناعات الطبية اللبنانية، يلبي التكامل المنشود بين الإنتاج الإعلامي والإنتاج الصناعي وتظهر أهمية الدور الذي يمكن الإعلام العام أن يؤديه في دعم الصناعات اللبنانية وستساهم هذه الفقرة في دعم صمود القطاع الصناعي وتفعيل دوره.

وكان وزير الصناعة عماد حب الله أكد في وقت سابق على ضرورة تشجيع الصناعة والإعلام، وتحديدا الإنتاج الاعلامي الإبداعي وتطبيق الاتفاقية التي وقعت في هذا المجال مضيفا ان لبنان يمتلك الفرصة ليكون لديه حاضنة للإنتاج الاعلامي أو صناعة الإنتاج الاعلامي.

واضاف حب الله تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل بين وزارتي الاعلام والصناعة أولا، ومن ثم تنضم الى الفريق وزارات اخرى كالاتصالات، وسيتم التواصل مع وزير الاتصالات، وبدعم كامل من القطاع الخاص، لإشراكه في مجموعة العمل هذه، وخصوصا المؤسسات الإعلامية.

وردنا

يقرأون الآن