منوعات

ليلة الرياض الثلاثية.. بمشاركة كوكبة من أقطاب الفن العربي

ليلة الرياض الثلاثية..  بمشاركة كوكبة من أقطاب الفن العربي

محمد عبده

يجتمع 13 من نخبة نجوم العرب، في ليلة أطلق عليها «ليلة الرياض الثلاثية»، ليحيوا حفلة طربية عربية هي الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي، وتُقام في مسرح محمد عبده أرينا ببوليڤارد رياض سيتي مساء غد. ومن أهم الفنانين المشاركين محمد عبده، وأنغام، وأصالة، وأحلام، ونوال الكويتية، وراشد الماجد، ونبيل شعيل، وغيرهم من الفنانين.

ويعد الحفل هو الأول من نوعه الذي يجمع هذا العدد من النجوم في ليلة واحدة، وهو ما تسبب في التهافت على شراء التذاكر التي نفدت في الدقائق الأولى من طرحها.

وقبل الحفل توافد الفنانون العرب الذين يقيمون خارج السعودية إلى العاصمة الرياض، أول من أمس، للاستعداد في تنفيذ البروفات الغنائية النهائية قبل ساعات من بدء حفلة «ليلة الرياض الثلاثية».

وسيشهد الحفل تعاونات بين الفنانين المشاركين بالغناء معاً لأول مرة في ساحة الفن العربي، حيث سيشارك كل ثلاثة فنانين معاً لغناء مختارات من أشهر أغانيهم المحبوبة، وسيكون لفنان العرب محمد عبده النصيب الأكبر من المشاركة، حيث سيشارك أغلب الفنانين بالغناء. وتكمن صعوبة الحفل، في اختلاف طبقات الصوت واللهجات بين الفنانين، إلا أن البروفات مستمرة منذ أيام ليتم تحقيق أمثل تناغم بينهم.

كما خلق الإعلان عن الحفل ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بين محبي الفنانين الـ13، لينتظروا ليلة تفوق الخيال في آخر ليلة من العام، لتُختم السنة بأبرز الأصوات العربية الشهيرة.

ونشرت هيئة الترفيه السعودية الإعلان الأول للحفل الذي يضم أبرز الأسماء المشاركة، أولهم فنان العرب محمد عبده، الذي ظهر بالإعلان وهو يتحدث مع زملائه الفنانين عن الحفل المرتقب، وتحدث الفنان الكويتي عبد الله الرويشد معبراً عن سعادته بالمشاركة في هذه التظاهرة الفنية الضخمة.

كما أشادت الفنانة نوال بالفرصة الكبيرة التي تتيح اجتماع أكبر فناني الوطن العربي في ليلة واحدة، كما ظهر في الإعلان أحلام وأصالة، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر سالم، ووليد الشامي، وفهد الكبيسي، وأنغام، ونبيل شعيل، وأسماء لمنور.

الشرق الأوسط

يقرأون الآن