فريق برشلونة

رياضة

ريال مدريد يتعثر أمام إلتشي وفوز قاتل لبرشلونة..إليكم ترتيب الدوري

24 كانون الثاني 2022 09:36

أفلت فريق ريال مدريد من التعرض لهزيمة تاريخية أمام إلتشي، بعدما حقق تعادلا قاتلا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وتعادل ريال مدريد مع نظيره إلتشي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد كان قريبا من التسجيل، عندما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر المباراة، وسددها كريم بنزيما، غير أنه أطاح بها بعيدا عن المرمى.

وباتت هذه المرة هي الأولى التي يهدر فيها كريم بنزيما ركلة جزاء مع ريال مدريد، منذ الانتقال إلى صفوفه في صيف 2009 قادما من ليون الفرنسي، بعد 16 ركلة ناجحة.

وبعد 9 دقائق من إهدار بنزيما، نجح لوكاس بويي في تسجيل هدف التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعدما حول كرة عرضية برأسه إلى داخل الشباك.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، ففي الدقيقة 58 من عمر المباراة، غادر كريم بنزيما ملعب سانتياجو برنابيو مصابا لصالح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش.

وفي الدقيقة 76، نجح بيري ميلا في تسجيل الهدف الثاني، ليكون من الواضح أن فريق ريال مدريد قد خسر المباراة، غير أن الفريق الملكي كان له رأي آخر.

ونجح لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش في تقليص الفارق في الدقيقة 82 من عمر المباراة من ركلة جزاء ثانية حصل عليها الفريق الملكي.

هداف الدوري الإٍسباني.. أول ركلة مهدرة وإصابة مفاجئة تمنعان بنزيما من التحليق

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، نجح المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو في تسجيل هدف التعادل، بعدما حول عرضية مواطنه فينيسيوس جونيور إلى داخل الشباك.

التعادل رفع رصيد ريال مدريد إلى 50 نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط أمام إشبيلية صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أقل.

فريق برشلونة

من ناحية أخرى، اقترب فريق برشلونة من المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه القاتل على مضيفه ديبورتيفو ألافيس.

وفاز برشلونة على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب مينديزوروزا، في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

وسجل هدف برشلونة الوحيد لاعب وسطه الهولندي فرينكي دي يونج في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 35 نقطة، يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

جدول ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2021-2022

ريال مدريد - 50 نقطة

إشبيلية - 46 نقطة

ريال بيتيس - 40 نقطة

أتلتيكو مدريد - 36 نقطة

برشلونة - 35 نقطة

ريال سوسيداد - 33 نقطة

فياريال - 32 نقطة

العين الإخبارية
Digital solutions by WhiteBeard