منوعات

بشار إسماعيل يبدي إعجابه بالفنان تيم حسن ويوجه له نصيحة

أبدى الفنان السوري بشار إسماعيل إعجابه الشديد بنجاحات زميله الفنان السوري تيم حسن، وطريقة أدائه للأدوار بطريقة مختلفة ومميزة حسب وصفه

بشار إسماعيل يبدي إعجابه بالفنان تيم حسن ويوجه له نصيحة

بشار إسماعيل يبدي إعجابه بالفنان تيم حسن ويوجه له نصيحة

وأضاف إسماعيل في لقاءه مع "Et بالعربي"، مؤكداً على العلاقة الوطيدة التي تجمعه بنجم الهيبة واصفاً إياه بـ "حبيب القلب"، معتبراً أنه الأجدر في الذهاب إلى العالمية.

لكل إسماعيل أود أن يوجه انتقاد بناء للفنان السوري، طالباً منه عدم تأطير نفسه والخروج من نمط معين والتنويع في الأعمال، كما كان بدايته في تقديم أدوار تاريخية وغيرها. 

واستعاد بشار إسماعيل دور الملك فاروق الذي جسده تيم حسن، وكذلك دور الشاعر السوري نزار قباني، مؤكداً أن صورة تيم تخطر في باله عند ذكر أحدهما أمامه.

وتابع إسماعيل: "حبيبو للقلب تيم .. خليك متل قبل نوع بالأدوار الي لعبتن سابقا وحققت فين هالنجومية الي بتستاهلها.. يعني هي الهيبة جزء واحد بكفي".

ووصف شخصية جبل التي يؤديها حسن في مسلسل الهيبة بأنها أصبحت معروفة لجميع الناس، معتبراً ذلك بالقول: "أنت بتلعب كل الأدوار بدرجة واحدة وممتازة فارجاع إلها لأنو لازم تنتطلق للعالمية".

من جهة أخرى، تحدث إسماعيل عن اللقاء الذي جمعه بالفنان السوري ياسر العظمة، موضحاً أن الهدف منه هو المشاركة في العمل المرتقب للعظمة والذي من المقرر أن ينطلق بعد قرابة شهرين.



يقرأون الآن